حلقة نادرة لـ"رجاء الجداوي ومدحت العدل" من المغرب على نايل سينما الخميس المقبل‎"فضل شاكر يعيد إنتاج أغنية "وحشتوني" بقالب جديدأمين "المعلمين" يشدد على ضرورة إنجاح امتحانات الدبلومات الفنيةبرلماني يطالب القطاع الخاص بمشاركة الدولة في القضاء على العشوائياتمعسكر بيراميدز يمنع إنبى من خوض ودية استعدادا للأهلى500 طلب عضوية جديدة بفرع 6 أكتوبر لنادى الزمالك في أول يوم لتقديم الطلباتتدريبات انفرادية وبروتوكول علاجي للثنائي المصاب بكورونا في أسوانالإنتاج الحربى يتدرب على فترتين فى معسكر شرم الشيخ استعداداً للدوريعبد الغني: المنتخب يتابع طاهر باستمرار وأحذره من أمرين بعد الانضمام للأهليحبس المتهم بمواقعة فتاة وإنكاره نسب نجلته بالدقهليةمستشفى قنا العام يعلن خروج 10 حالات جديدة بعد تعافيهم من فيروس كورونارغم نضوب المياه.. بئر مياه عين الدار مازالت تروي قلوب أهالي الحي بالخارجة القديمةحلم يراود أبناءها.. العسيرات قرية حائرة بين مدينتين في سوهاجأحمد ناجي ينصح تريزيجيه بعدم الرحيل عن الدوري الإنجليزيطارق مصطفى عن أزمة اتحاد الكرة مع بيراميدز : منتخب مصر أكبر من أي نادِطارق مصطفى : الزمالك الأحق بلقب نادي القرن الإفريقي.. وحصلت على 3 بطولات إفريقيةريكاردو يكشف أسباب خسارة الأهلي للقب الدوري 2008الزمالك يفاوض فرجاني ساسي لتجديد عقدهمدرب الإسماعيلي السابق: الأهلي لم يطلب عبالله العيد في وجوديالاتحاد التونسي: جاهزون لاستضافة نهائيات دوري أبطال إفريقيا حال اعتذار الكاميرون

شوقي غريب يكشف كيف يعد منتخب مصر للأولمبياد

   -  
شوقي غريب مدرب منتخب مصر الأولمبي
كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي أن الجهاز الفني قام بتهجيز ملف خاص بكل منتخب تأهل لدورة الالعاب الأولمبية في طوكيو من أجل دراسة كل المنتخبات بشكل وافي ودقيق.

وتأهل منتخب مصر تحت 23 عام للمشاركة في أولمبياد طوكيو والتي تم تأجيلها لعام 2021 بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقال شوقي غريب في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" عبر قناة "أون تايم سبورت 2" "الجهاز الفني بالكامل عمل مؤخرا على دراسة كل المنتخبات التي تأهلت للأولمبياد، هناك 13 منتخباً تأهلوا بجانب مصر ويتبقى فقط ممثلي أمريكا الشمالية".

وأضاف "لدينا كل التسجيلات لجميع المنتخبات المتأهلة، تم توزيعها على افراد الجهاز المعاون لتجهيز ملف شامل عن كل منتخب، وبعد القرعة يتم التركيز مع المنتخبات التي ستتواجد معنا بالمجموعة".

واستمر "لقد قمنا بإرسال البرنامج الخاص بإعداد المنتخب الأولمبي للجنة الأولمبية المصرية ويتضمن 8 تجمعات وعدد من المباريات الودية".

وأضاف "كنا نستعد لمواجهة البرازيل والأرجنتين وأيضا فرنسا وألمانيا ودياً استعدادا للأولمبياد لو أقيمت في موعدها قبل التأجيل، كنا نستهدف بالاعداد ان نحقق انجاز جديد لمصر وليس فقط تمثيل مشرف".

واختتم "هناك دعم كبير من جانب جميع المسؤولين لنا وقاموا بتوفير كل الأمور والاحتياجات، أتمنى أن يكون هناك استئناف للنشاط في أقرب وقت لكي يتم اعداد اللاعبين للمنتخبات، لو لم يعد الدوري الحالي في منتصف يوليو لأي أسباب يمكن أن يكون الدوري الجديد في منتصف أغسطس، لو تأخر لما بعد قد تكون مشكلة للمنتخبات".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة