"معا بنفس واحدة" .. البابا تواضروس يبدأ في تفسير رسالة "أفسس"محمد وحيد: كورونا أسقط جغرافيا التوظيف القديمة.. ومستقبل العمل يبدأ من البيترئيس الوزراء يتفقد عددًا من المحاور المرورية الجديدة بالجيزة وتوسعة وتطوير شارع ترساالوطنية للصحافة: تعيين أحمد مختار وكيلا للهيئة ومروة السيسي أمينًا عاماوزيرة البيئة: "جهاز تنظيم المخلفات" يستهدف إدارة المنظومة للقضاء على مشكلة القمامةالوطنية للصحافة تبحث وضع معايير اختيار رؤساء المؤسسات القوميةالصحة تنصح بالتوقف عن التدخين لحماية القلبفي أول اجتماعاته.. الأعلى للإعلام يختار صالح الصالحى وكيلا للمجلسأون لاين .. الصحفيين تجرى قرعة علنية لشقق الإسكان الاجتماعى السبت المقبلالسيسي ونظيره الإريترى يبحثان آخر التطورات الإقليميةقاتل إنتر ميلان من قارب هجرة غير شرعية لتحديد بطل إيطالياتقرير: سرقة منزل ريبيري خلال خوض مباراة في الدوري الإيطاليأس: رضوخا لضغط جوارديولا.. مباراة سيتي وريال مدريد لن تقام في البرتغالفيدي فالفيردي: الفوز على لاعبي بلباو له نكهة مميزة بسبب ما يفعلوهالإسماعيلي يخطاب اتحاد الكرة لعودة الخماسي الأجنبيمنافس الزمالك - الرجاء يبدأ استعادة بعض اللاعبين العالقين خارج المغربمصر وإريتريا.. علاقات أخوية مبنية على الاحترام المتبادل بين البلدينوزارة الزراعة: منح هيئة الثروة السمكية الاعتماد الدولي في إدارة الجودة وشهادة «الأيزو»لطلاب السنة النهائية بجامعة القاهرة.. 13 إجراء احترازيا قبل الذهاب للامتحاناترئيس الوزراء يتفقد مشروع محور ترعة الزمر الحر.. ووزير الإسكان يؤكد: يحل مشكلة الاختناقات المرورية

نجم الجزائر السابق: مصر ظهرت بشكل متواضع في بطولة أفريقيا

   -  
رابح ماجر

كتب- إبراهيم علي

أكد رابح ماجر نجم منتخب الجزائر السابق، إن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي يعتبر سفيراً للعرب في أوروبا، مشيراً إلى أن منتخب مصر ظهر بشكل متواضع في بطولة أمم أفريقيا الماضية.

وقال ماجر في تصريحات لقناة "اون تايم سبورتس": "لا أحب أقارن بين اللاعبين العرب، ومحمد صلاح ورياض محرز وأشرف حكيمي سفراء لنا في البطولات الأوروبية".

وأضاف: "مستواهم كبير وأتمنى لهم التوفيق، وأن يذهبوا بعيدا في مشوارهم، ومحرز يقدم أداء جيداً مع مانشستر سيتي، ونفس الشئ بالنسبة لصلاح مع ليفربول".

وتحدث ماجر عن فوز منتخب الجزائر ببطولة أمم أفريقيا 2019: "الجزائر فازت ببطولة أفريقيا بالأداء، وقدمنا أداء ممتازاً منذ بداية البطولة وكنا نستحق الفوز بها".

واختتم نجم الجزائر السابق: "منتخب مصر منتخب قوي وكنا نرشحه للفوز بالبطولة لأنه صاحب الأرض، ولكنه ظهر بمستوى متواضع".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة