نبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها مع مديحة يسري: ماما وحشتينيجدل برلماني حول المخلفات الخطرة في القانون الجديداليوم.. قطع المياه عن بعض مناطق القاهرة 10 ساعاتاليوم.. المساجد مغلقة في صلاة الجمعة وتؤدى ظهرًا في المنازلالكهرباء تضع خطة لكشف المتلاعبين في العدادات مسبقة الدفعما الملفات التي تنتظر الهيئات الإعلامية الجديدة كأولوية قصوى؟تعثر وخلافات قانونية وفنية.. ماذا حدث في أسبوع تفاوض سد النهضة؟دون مصلين.. نقل صلاة الجمعة من الجامع الأزهر اليومشديد الحرارة والقاهرة 36 درجة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الجمعةحدث ليلاً| مؤشرات كسر ذروة كورونا في مصر وتفاصيل انفجار ضخم في إيرانكورونا في 24 ساعة| الفيروس خارج السيطرة وانخفاض ملحوظ في عدد الإصابات والوفيات بمصرطاهر محمد طاهر يتحدث عن محمد صلاح ورغبته في أن يصبح خليفتهكلمة السر في تألق رمضان صبحي..طاهر محمد طاهر يتغزل في فايلرتوني أوليفيرا: الأهلي نادي القرن ..فيديومواعيد مباريات اليوم الجمعه 10 - 7 - 2020 والقنوات الناقلةأحمد سليمان :السوشيال ميديا كلمة السر في تولي حسام البدري قيادة المنتخب..فيديوأحمد سليمان: الحضري الأحق بالتواجد في الجهاز الفني لـ البدريباحثان يدرسان العلاقة بين مستوى الوعي وطرق الوقاية من جائحة كورونا في السعوديةوزيرة الثقافة تتابع انتظام العمل بـ«القومي للترجمة» وتتفقد المسرح الخارجي للهناجرفرق الإغاثة اليابانية تكافح من أجل الوصول لعالقين جراء الفيضانات المدمرة والانزلاقات الأرضية..فيديو

روسيا وتركيا تتعاونان في تجارب سريرية للقاحات ضد كورونا

   -  
وزير الصحة التركي فخر الدين قوجه

(وكالات):

أعلن وزير الصحة التركي، فخر الدين قوجة، عزم بلاده التعاون مع روسيا في إجراء تجارب سريرية للقاحات ضد فيروس كورونا المستجد.

وقال قوجة للصحفيين، اليوم الأربعاء: "هناك 22 جامعة في تركيا تعمل على تصنيع لقاحات ضد فيروس كورونا، وقد بدأت تجربة أربعة منها على الحيوانات. ولكي ندخل مرحلة التجارب السريرية فإن أطر بلد واحد ليست بكافية. وبما أن روسيا هي الأخرى تعمل على تطوير لقاحات، فقد اتفقنا على التعاون في إجراء تجارب سريرية متقاطعة".

وأضاف الوزير أن خبراء من كلا الطرفين سيعقدون مؤتمرا عبر الفيديو، يوم الخميس، لبحث الخطوات اللاحقة في التعاون في هذا المجال.

وأمس الثلاثاء، أعلن قوجة أنه أجرى محادثات مع وزير الصحة الروسي، ميخائيل موراشكو، وأنهما توصلا خلالها إلى قرار "أن تعمل المؤسسات المرتبطة بوزارتينا سوية على تصنيع الأدوية واللقاحات".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة