تطوير «الأحوال المدنية» في 7 محافظات بمناسبة «30 يونيو»«القلعان».. أول قرية صديقة للبيئة على ساحل البحر الأحمراعتماد تنسيق القبول بمدارس الثانوي العام والفني في سوهاج (تفاصيل)للأبناء والآباء والأمهات.. نصائح وتحذيرات للتعامل مع امتحانات الثانوية العامة في ظل كوروناصدر حديثًا.. الطبعة الثانية من قصص الأنبياء فى ضوء الكتاب والسنةقرأت لك.. "اعترافات" جان جاك روسو عن الحب والدين والسياسةنمشي شارع النيل.. مي حلمي تشارك في تحد جديد على تيك توك.. شاهدالقابضة للتشييد: تنفيذ مرافق عامة بعدد من المحافظات بـ630.8 مليون جنيه"جنيه ونص" كلمة السر فى أسعار الخضراوات بسوق العبور.. تعرف على القصةقبل الصلح مع فايلر.. صالح جمعة كثير من المهارة وقليل من المشاركاتالإسماعيلى يتفق مع الجبلاية على موعد مسحة كورونا الخماسى الأجنبىمصر تفتح أحضانها للبطولات.. أخبار سعيدة للاتحادات الرياضية في زمن الكورونا3 تماثيل نادرة أبحث عنها خلال زيارتك المتحف المصرى بعد افتتاحه للجمهورإجراءات حكومية لمواجهة الزيادة السكانية بخطة التنمية.. اقرأ التفاصيلكيفية حساب تعويض الدفعة الواحدة والمستحقين له طبقا لقانون التأمينات الاجتماعيةفرقة "آخر زفير" الأردنية تحيي أولى حفلاتها الأونلاين في مهرجان وي الموسيقيطلاب الثانوية العامة يؤدون الامتحانات اليوم في 3 مواد عبر 120 لجنة رئيسية بالبحيرة«زي النهارده».. الوحدة بين فيتنام الشمالية والجنوبية 2 يوليو 1976«زي النهارده».. وفاة السلطان العثماني محمود الثاني 2 يوليو 1893«زي النهارده».. وفاة الأميرة فوزية شقيقة الملك فاروق 2 يوليو 2013

سيلفى بين غوريلا وحارسها يكشف علاقة صداقة امتدت لعقد من الزمن .. صور

   -  

هناك تقارب كبير بين القرود والإنسان، حيث هناك العديد من الشواهد التي تؤكد حبها للتصويرمثل الإنسان، حيث أن التفاعل بين الإنسان والقرود يعتبر الأقوى بين الحيوانات ، في حين بعد خدمتهم بحوالي 10 سنوات، سار تقارب كبير بين الحارس المسئول عنهم  وحيوانات الغوريلا حيث وصلت تلك العلاقة إلى التقاط صور السيلفى.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن باتريك ساديكي كارابارانجا ، الذى يبلغ من العمر 39 عامًا ، المسئول على الغوريلا في متنزه فيرونجا الوطني في رومانجابو ، بجمهورية الكونغو الديمقراطية. 

وأوضح التقرير، أن العامل يقوم برعاية الحيوانات منذ أكثر من 10 سنوات، حيث ذكر من قبل إنه يهتم بها كما لو كانوا أطفاله.

ونشرت الديلى ميل مجموعة من الصور المضحكة التي توضح ارتباطه الوثيق بينه وبين الغوريلا ، شوهدت إحدى الغوريلا اللامعة في وضعية خطيرة وهي تحدق في كاميرا أثناء جلوسها عن قرب، بينما تظهر في صورة أخرى تمسك الغوريلا أصغر كرة التنس خلال تمتعها بالركوب على ظهر العامل.

قال ساديكي، عن سبب حب الغوريلا لالتقاط الصور "أعتقد أن الفضول لرؤية أنفسهم على الهاتف هو الذي يجذبهم لالتقاط صور شخصية معي، وأقوم بالكثير من عملي مع تلك الغوريلا اليتيمة، إنهم مثل أطفالي".

سيلفى بين غوريلا وحارسها يكشف علاقة صداقة امتدت لعقد من الزمن. (1)
سيلفى بين غوريلا وحارسها يكشف علاقة صداقة امتدت لعقد من الزمن. (2)
سيلفى بين غوريلا وحارسها يكشف علاقة صداقة امتدت لعقد من الزمن. (3)
سيلفى بين غوريلا وحارسها يكشف علاقة صداقة امتدت لعقد من الزمن. (4)
سيلفى بين غوريلا وحارسها يكشف علاقة صداقة امتدت لعقد من الزمن. (5)
سيلفى بين غوريلا وحارسها يكشف علاقة صداقة امتدت لعقد من الزمن. (6)
سيلفى بين غوريلا وحارسها يكشف علاقة صداقة امتدت لعقد من الزمن. (7)
سيلفى بين غوريلا وحارسها يكشف علاقة صداقة امتدت لعقد من الزمن. (8)
سيلفى بين غوريلا وحارسها يكشف علاقة صداقة امتدت لعقد من الزمن. (9)
سيلفى بين غوريلا وحارسها يكشف علاقة صداقة امتدت لعقد من الزمن. (10)
سيلفى بين غوريلا وحارسها يكشف علاقة صداقة امتدت لعقد من الزمن. (11)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة