عارضة أزياء كولومبية ترقص على قدم واحدة بعد بتر الأخرى فى عملية جراحية.. فيديوحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 8/7/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى" الفقي" يلتقي أعضاء اللجنة التنسيقية للأحزاب السياسية بسوهاجهل مصر تتعرض للأمطار في فصل الصيف؟.. الأرصاد تجيبرئيس الهيئة الإنجيلية ينعى شقيقة وزيرة التضامن وزوجهاالمسلم مأمور بغض البصر.. المفتي يصدر بيانا جديدا عن التحرشأمام البحر.. شيري عادل تستمتع بالإجازة الصيفية مع أحمد السقا وزوجتهأخبار الفن.. بشير الديك لمنتقدي مسلسل الإمبراطور: انتظروا خروجه للنور.. في دعوى محمد وزيري لإثبات زواجه منها.. هيفاء وهبي تكشف تفاصيل الجلسة الجديدة لمصطفى قمر ناعيا والدة حمادة هلال: كانت رمز الطيبة والحنانانتهت في إيطاليا - ميلان (4)-(2) يوفنتوس.. ريمونتادا قاتلةسعد سمير: بعد 11 سنة في الأهلي سعيد بتجديد تعاقدي والاستمرار مع القلعة الحمراءأتليتكو يفرّط في أسبقية الـ51 ثانية ويكتفي بالتعادل مع سيلتامن اليوم سنقول "ريمونتا" وليس "ريمونتادا".. ميلان يقلب الطاولة على يوفنتوس برباعيةأشرف صبحى يؤكد استمرار الأنشطة الرياضية وانطلاق الدورى فى موعده المحددمدير مستشفى أبو سمبل الدولى بأسوان: لم نسجل أى حالات لكورونا منذ 8 أياممدير مستشفى عزل الأقصر: المحافظة تجاوزت ذروة كورونامؤلف الاختيار: الشهيد أحمد منسى كان نموذجا مثاليا أكثر مما استعرضه المسلسلمدير نزل شباب الطود بالأقصر: استقبلنا 352 مصاب كورونا منذ أبريل وتعافواناقد فنى يكشف كيف نجح مسلسل الاختيار فى إظهار البعد الإنسانى لأبطال الجيشوزير الشباب: إطلاق حملة "دراجتك صحتك" تنفيذًا لتكليفات القيادة السياسية

الطبيب البطل: الدكتور مجدى يعقوب وعد بزيارتى فى المركز الطبى

   -  
أكد الدكتور محمود سامي، أنه مؤمن بأن الله يكتب له الخير، وأنه في نعمة من الله سبحانه وتعالى، مؤكداً أن روحه المعنوية ارتفعت بصورة لم يتخيلها ، لتلقيه اتصال هاتفي من عملاقين كبيرين في الطب العالمي وهما مثل أعلى له .

وأضاف الطبيب البطل ، لـ"اليوم السابع"، إنه يجل الدكتور مجدي يعقوب، وهو مثله الأعلى بإنسانيته وعلمه وما قدمه للعالم كله، وكلما زاد نجاحا زاد تشجيعاً، متمنيا أن يكون مثله، وأنه لم يكن متخيل يوماً أن يتلقى اتصال من الجراح العالمي، ولم يكن يتخيل اهتمامه به.

وقال الطبيب البط ، أن الدكتور مجدي يعقوب، وعده باللقاء وأنه سيزوره عقب الانتهاء من الجانحة، ولكنه على تواصل مستمر معه هاتفياً لمتابعة حالته ، مشيراً إلى أنه تلقى اتصال من الدكتور محمد غنيم، وداعبه بقوله ،" بيأكلوك كويس ولا لأ .. أوعى يضحكوا عليك "، مؤكداً أن الدكتور محمد غنيم ، رفع روه المعنوية بقوله ، "أنت فخر ورمز من رموز الطب في مصر ، مشيراً إلى أنه قال أن ملفي عنده ويتابع الحالة أولاً بأول، وسيكون بجواره ولن يتخل عنه، ووعده بقضاء يوماً معه، ولن يتخلى عنه .

يذكر أن الطبيب محمود سامي، أخصائي أمراض الباطنة والحميات، انضم للأطقم الطبية بمستشفى عزل مصابي كورونا في بلطيم، وكان من المفترض أن يقضي 14 يوماً مثل بقية الأطقم الطبية ولكن في منتصف الإسبوع الأول ونظراً  للإجهاد الشديد أثناء تأدية عمله تسبب في رفع ضغطه وحاول الأطباء إسعافه، ولكنه فقد وعيه وعندما أفاق وجد نفسه ضريراً.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة