فيديو.. "المملكة السحرية" تعيد فتح أبوابها أمام الزوار فى فلوريدا الأمريكية"بى إم دبليو" تستدعى 356 سيارة فى الصين لمخاطر تتعلق بالسلامةالتصديرى لمواد البناء: طلبنا تخفيض الغاز ليتراوح من 2.5 إلى 3 دولاراتهل تشعر برائحة فم كريهة عند وضع الكمامة؟ إليك الأسبابس و ج.. ما هو مرض كرون وما أعراض الإصابة به؟عشان ميخافش منهم.. إزاى تهيئي طفلك قبل زيارة الطبيب ورؤية الأقنعة على الوجهما هو تفسير الحلم بإنهاء العلاقة العاطفية؟ لو مرتبط أو حتى "سنجل"آنا خورى تتبرع بـ3 قطع مجوهرات.. بينها أقراط جنيفر لورنس على السجادة الحمراءإصابة مدير عام المكتبات بجامعة مدينة السادات بفيروس كوروناحدث ليلا..أزمة جديدة في الزمالك بعد الفيديو المسرب.. لطفي لبيب يعتزل التمثيل مؤقتا.. تطور جديد في قضية فتاة الدقهليةافتتاح الرئيس لعدد من المشروعات القومية يستحوذ على عناوين الصحف الصادرة اليومبراتب شهري 3300 جنيه.. القوى العاملة تعلن عن فرص عمل بالوادي الجديدعبر 7 رحلات طيران.. 1215 عاملا مصريا من العالقين بالكويت يعودون إلى البلاد ..اليومبشرط براءة الذمة.. الأردن تسمح للعمالة الزراعية الوافدة بالانتقال من صاحب عمل لآخرتلقاها مكتب التمثيل العمالي.. الإمارات تدعو المقيمين لتجديد إقاماتهم والهوية المنتهيةمن بينهم شاب من ذوى الهمم.. القوى العاملة: تعيين 7 شباب بشمال سيناءأرقام ارتبطت بمحاكمة المتهمين بـ"التخابر مع داعش" .. تعرف عليهافيديو - لطفي لبيب يكشف لوائل الإبراشي رأيه في أداء "المشاهد الساخنة"نسرين طافش لمتابعيها: "أرجوكم.. راقبوا أطفالكم"سكان الأرض يشاهدون كواكب المجموعة الشمسية فى منظر بديع فجر الأربعاء

البرلمان يناقش الأحد مشروع قانون السجل التجاري المعدل

   -  
مجلس النواب

يناقش مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبدالعال ، خلال جلسته العامة الأحد المقبل، تقرير اللجنة المشتركة من لجنتى الشئون الاقتصادية والصناعة ، عن مشروع قانون مقدم من النائب/محمد زكى السويدى و(60) نائباً آخرين (أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس) بتعديل بعض أحكام القانون رقم 34 لسنة 1976 في شأن السجل التجارى المعدل بالقانون رقم 75 لسنة 2017.
ونظرت اللجنة المشتركة مشروع القانون المعروض ومذكرته الإيضاحية، واستعادت نظر الدستور والقانون رقم 34 لسنة 1976 في شأن السجل التجارى وتعديلاته، والقانون رقم 15 لسنة 2017 بإصدار قانون تيسير إجراءات منح التراخيص، واللائحة الداخلية للمجلس.
وتنشر "بوابة الأهرام"، نص التقرير كاملا:

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة