معظم فتيات العالم تعرضن للتحرش.. هند صبري تثير الجدل على تويتركريم محمود عبد العزيز يهنئ شيكو بعيد ميلاده الــ 40إطلالة جريئة لـ لاميتا فرنجية بـ "الروب الابيض"منى الشاذلي تعلن دعمها لضحايا التحرشفستان أنيق.. نادية الجندي تستعيد ذكريات الصيف.. شاهدزي القمر وتلبس اللى هى عايزاه.. كندة علوش تدعم رانيا يوسف بعد تعرضها للتحرش| شاهدصلاح السعدني يعود للشاشة من جديد.. غدًاإبرا أساسيًا.. ميلان بالقوة الضاربة أمام لاتسيو في الدوري الإيطاليميسي وبرشلونة.. رحيل يحسمه عاملان.. ونجاح أسطورى يستحق النهاية السعيدةأخبار الزمالك.. إصابة مصطفى فتحي بفيروس كورونا.. تعثر صفقة انتقال دونجا .. و24 مليون جنيه لتفادي أزمة بوطيبالعناية الإلهية تنقذ هشام يكن من الموت المحقق بطريق شرم الشيخأخبار الاهلي.. نجم الوداد يقترب من المارد الاحمر.. مران قوي للفريق في التتش استعدادا لعودة الدوريقبل انتهاء الدوري بـ 4 أسابيع.. اتحاد الكرة يفتح القيد للموسم الجديد أول أكتوبرالدوري الإنجليزي .. تشيلسي يتقدم بهدفين على واتفورد فى الشوط الأولثم يرضيك الله.. عبد الله جمعة يوجه رسالة لجمهوره عبر انستجرام.. شاهدبايرن ميونخ يتوج بكأس ألمانيا برباعية في شباك باير ليفركوزن ..فيديو«منير»: غنائى للأطفال فكرة نجوى إبراهيممشاهير الغناء يستغيثون بسبب «كورونا»رسالة استغاثة من إنعام سالوسة إلى السيسي: «الشيخ زايد ستصبح مدينة نصر»استمرار تقديم مشاريع مرحلة التطوير لـ«منطلق الجونة السينمائى»

الفنان دياب: "الممثل زى عامل اليومية.. ولسنا مليونيرات"

-  
قال الفنان دياب إن شخصية "مدحت" في مسلسل "فرصة ثانية" لم يكن شريرًا بل كان مريضًا نفسيًا وظروفه أثرت عليه، موضحًا أنه شخص طيب ومن كان يسوق تصرفاته هي الضغوط التي تعرض لها وهو صغير.

أضاف دياب، في مداخلة هاتفية ببرنامج "السفيرة عزيزة" الذي تقدمه الإعلامية سالي شاهين على قناة DMC، اليوم الأربعاء، أن تلك الشخصية لديها فوبيا الامتلاك وخوف من الفقد، أما دوره في مسلسل "الاختيار" وهو الشيخ سالم فكان شخصية عظيمة جليلة واستشهد أثناء الدفاع عن جيش بلده ضد الإرهابيين.

وتحدث الفنان عن فترة التعقيم أثناء التصوير وكيف أخذ حذره من فيروس كورونا، وأوضح أنه كان يوجد فحص لدرجة الحرارة وتطهير كامل بالكحول، كما أنه حين يعود إلى المنزل يستحم بشكل كامل، موضحًا أنه الآن ينزل من البيت للضروريات بل أنه "شبه مبينزلش".  

وأكد دياب أن "الممثل زي عامل اليومية" وليسوا مليونيرات كما يتخيل البعض، خاصة أن المسلسلات كلها بدأت قبل أزمة كورونا وبالتالي لم يكن هناك فرصة للتوقف لأن هناك جهات إنتاجية ستخسر، ولولا ذلك ما خرج من بيته حمايةً لنفسه وأسرته. 

"السفيرة عزيزة" برنامج يهتم بشئون المرأة والأسرة تقدمه 6 إعلاميات وهن الإعلامية الكبيرة سناء منصور وجاسمين طه زكي وشيرين عفت ونهى عبدالعزيز ورضوى حسن وسالي شاهين, ويذاع يوميًا في تمام الساعة الثالثة عصرًا على DMC.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة