السيسي: «لازم الدولة تفكر وشعبها يدعمها وميقولش أنتوا بتعملوا الكلام ده ليه»635 ألف يؤدون امتحان «الكيمياء والجغرافيا» وضبط 15 حالة غش في سادس أيام الثانويةالسيسي: «يا كل المصريين أي إنسان هيحتاج شقة إحنا بنوعده بفضل ربنا هنوفرهاله»ماذا كتب السيسي لطفلة «الأسمرات 3» على لعبتها الخاصة؟محافظ البحيرة: إزالة 40 تعديًا على الأرض الزراعية وأملاك الدولة«السياحة» تسلم 27 مركزًا للأنشطة البحرية ويخت شهادة السلامة الصحية للتشغيلالسيسي يداعب أطفال «الأسمرات 3»: «اسمك حلو ياروجينا.. واحلق شعرك يا سيف»ارتفاع المتقدمين لانتخابات «الشيوخ» بالمحافظات: 12 مرشحًا بسوهاج و10 بكفر الشيخالسكرتير العام للمنوفية: عودة العاملين بكل المديريات الخدمية بالمحافظة بقوة 75%«صحة الإسماعيلية» تعلن استئناف مبادرة علاج الأمراض المزمنة بمراكز ومدن المحافظةصورة.. أحمد حاتم يكشف شخصيته في فيلم "الغسالة"بعد وجوده بحلقاته الاولى.. أحمد السعدني يهنىء فريق عمل "جمجوم وبم بم"حفل شعري لكل من أحمد عزب ومحمد ياسر على مسرح النهر بساقية الصاويعاصي الحلاني يستعيد ذكرياته مع نجوم لبنان في الغناءلاكاسادي بابل.. بين البطل النبيل واللص الظريفنادر حمدي عن عمرو دياب: بيشتغل كأنه مانجحش قبل كدهمصطفى فكري يكشف للوفد تعليقات الجمهور على رومانسية مراد وغالية في ونحب تاني ليهسياسات الإسكان الجديدة فى حديث الرئيسطلاب الثانوية العامة بطنطا: امتحان الجغرافيا سهلايكاردا: وضع إستراتيجيات جديدة لإنشاء نظم زراعية مرنة

3 أفكار تحدث في أوروبا للتغلب على غياب الجمهور

   -  
جماهير افتراضية في الدوري الألماني
لم تعتد الكرة الأوروبية على خوض المباريات دون حضور جماهيري ربما عدا حال وجود عقوبة على فريق ما لذا فإن ما حدث بعد عودة النشاط جراء تفشي فيروس كورونا كان غريبا بالنسبة لهم.

وبالتالي بدأ التفكير في كيفية التغلب على غياب الجمهور وهناك فكرتين تم تنفيذهم بالفعل وأخرى مازال البحث خلف جدواها جاريا.

في الدوري الألماني عهد فريق بروسيا مونشنجلادباخ على وضع مجسمات لصور الجهور ليشعر الفريق أن الجمهور يؤازرهم بالفعل في المباريات.

كل مشجع أراد أن توضع صورته في الملعب التقط صورة لنفسه بقميص الفريق أو بأي شيء يخص النادي وأرسلها ودفع ما يقرب من 21 يورو كأنها قيمة للتذكرة.

وقال الظهير الأيمن لجلادباخ عن الفكرة: "الفكرة رائعة هي تخلق أجواء خاصة".

فيما قال مدرب جلادبا بيتر بوسز : "من الأفضل اللعب حتى أمام دما بدلا من المقاعد الخالية".

في لقاء بين أوروس وريندرز الدنماركيين تم وضح شاشات حلو الملعب وعبر تطبيق Zoom دخل العديد من المشجعين وتم تحويل صورهم لملعب سيريس بارك لمتابعة اللقاء.

وبالتالي شعر اللاعبون في الملعب بمؤازرة جماهيرهم لهم دون حضورهم فعليا.

يدرس الدوري الإنجليزي حاليا رفقة شركة "إليكترونيك آرتس" المصنعة للعبة فيفا الشهيرة الاستعانة بأصوات الجماهير في اللعب لوضعها في الملاعب حينما تعود المسابقة للاستئناف.

اللعبة بالفعل لديها العديد من أصوات الجماهير وتشجيعهم الخاص للفريق.

وسيكون متاحا للمشاهد اختيار مشاهدة المباراة وسماع صوت الجماهير الافتراضية أم سماع صوت الملعب دون جمهور.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة