طالبان مصريان يفوزان في مسابقة «GoGreen» للاستدامة«الكاتدرائيات» والكنائس تحتفل بعيد الآباء الرسل.. وحضور «محدود» بسبب كوروناوزيرة الصناعة: مبادرة إحلال المركبات المتقادمة تخفف العبء على موازنة الدولةبمقدم بسيط.. السيسي يتعهد بوحدات سكنية لسكان «الزلزال 1»: «اللي عاوز يقدم»«صحه الإسماعيليه»: وقف العزل بمستشفيين والاكتفاء بـ «الحميات» لـ«كورونا»«العناني» يبحث مع نظيره الألباني استئناف الحركة السياحيةجامعة أسيوط: زيادة حالات الشفاء من مصابي كورونا إلى 324 حالة من أصل 480 حالةرفع 420 طن مخلفات وغلق 14 مقلب عشوائي بالشرقيةوزير الشباب والرياضة: مصر ستستضيف 30 حدثًا رياضيًا كبيرًا في 2021وزير التعليم يعتمد نتيجة العينة العشوائية لمادة الفلسفة والمنطق بنسبة نجاح 91.8%هيفاء وهبي تشعل أزمة سرقتها من مدير أعمالها.. وتعلق:" كورونا السبب"غداً.. فرقة مصطفى حسين تحيي حفلاً غنائيا بساقية الصاويالجمعه.. حفلان للمطرب علي الهلباوي بساقية الصاويآخرهم "هيفاء وهبي".. سيناريوهات خلافات الفنانين مع مدراء أعمالهم في مأزقملتقي الحوار يصدر ورقة سياسيات بعنوان سياسات الحماية الاجتماعيةوزير التعليم يعتمد نتيجة العينة العشوائية لمادة الفلسفة والمنطقالتعليم تحسم الجدل حول وجود أخطاء في امتحان الجغرافياالقصير: 4 % نسبة النمو في القطاع الزراعي رغم جائحة كوروناصور.. البابا تواضروس يترأس قداس عيد الرسل بدير الأنبا بيشويرفع 421 طن مخلفات بنطاق محافظة الشرقية

عمرو وردة لـ في الجول: العودة لمصر مستبعدة حاليا.. أريد إثبات نفسي في باوك

   -  
عمرو وردة
رد عمرو وردة اللاعب المصري لفريق باوك اليوناني، على التقارير التي ذكرت بأنه معروض على نادي الزمالك.

وقال وردة في تصريحات لـ: "لا أفكر حاليا في العودة للدوري المصري. هدفي الاستمرار في أوروبا وحتى الآن باق في باوك وأحاول إثبات نفسي في التدريبات مع الفريق".

وأضاف "هدفي أن ألعب معهم في الموسم المقبل، ولا أفكر مطلقا في العودة للدوري المصري".

وردة استدرك "في كل عام تخرج التقارير التي تقول بأنني أتفاوض للعودة إلى مصر. من قبل قالوا الأهلي وهذا العام يقولون الزمالك أو بيرامديز، ولكنني لا أعرف مصدر هذه الأخبار".

واسترسل "أريد الاستمرار في أوروبا، وفكرة العودة غير مطروحة حاليا".

وأتم "لا توجد عروض سواء مصرية أو في اليونان أو خارجها حاليا لكي أدرسها. أركز فقط مع باوك لإثبات نفسي".

كانت تقارير يونانية قد ذكرت اليوم الأربعاء، بأن عمرو وردة كان مطروحا على الزمالك خلال الفترة الماضية. ()

عمرو وردة بدأ الموسم الجاري معارا لفريق لاريسا من باوك، قبل أن يعلن النادي إنهاء الإعارة خلال الأسابيع القليلة المقبلة وعودته لباوك.

صاحب الـ26 عاما شارك هذا الموسم في 23 مباراة. سجل فيهم 7 أهداف، وصنع 6 آخرين.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة