الخطيب يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصورنجاح كبير لدورة الفروسية استعدادًا للألعاب العالمية الصيفية بألمانياجريزمان يصدم برشلونة بعد الفوز على بلد الوليدجهاز الزمالك يتواصل مع أشرف بن شرقي وأوناجميوفنتوس يبدأ خطوات تجديد ديبالاصدمة جديدة لبرشلونة بعد إصابة جريزمانكورونا تجبر حارساً برتغالياً على مغادرة الملعب بين الشوطينتلا يطالب اتحاد الكرة بتفعيل اللائحة وإنشاء لجنة فض المنازعاتشاهد.. نجم جالاطا سراي يوجه رسالة لتريزيجيه مع إقتراب استون فيلا من الهبوطموليكا يثير الجدل حول انتقاله للأهليطالبان مصريان يفوزان في مسابقة «GoGreen» للاستدامة«الكاتدرائيات» والكنائس تحتفل بعيد الآباء الرسل.. وحضور «محدود» بسبب كوروناوزيرة الصناعة: مبادرة إحلال المركبات المتقادمة تخفف العبء على موازنة الدولةبمقدم بسيط.. السيسي يتعهد بوحدات سكنية لسكان «الزلزال 1»: «اللي عاوز يقدم»«صحه الإسماعيليه»: وقف العزل بمستشفيين والاكتفاء بـ «الحميات» لـ«كورونا»«العناني» يبحث مع نظيره الألباني استئناف الحركة السياحيةجامعة أسيوط: زيادة حالات الشفاء من مصابي كورونا إلى 324 حالة من أصل 480 حالةرفع 420 طن مخلفات وغلق 14 مقلب عشوائي بالشرقيةوزير الشباب والرياضة: مصر ستستضيف 30 حدثًا رياضيًا كبيرًا في 2021وزير التعليم يعتمد نتيجة العينة العشوائية لمادة الفلسفة والمنطق بنسبة نجاح 91.8%

تحديد مواعيد مباريات كأس إيطاليا وقمة ميلان ويوفنتوس

   -  

أكدت تقارير صحفية إيطالية، أن الحكومة الإيطالية حددت مواعيد مباريات إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، والتي كانت قد تأجلت بسبب تفشي فيروس الكورونا.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية قالت إن الحكومة وافقت على تعديل المواعيد لتقام يومي 12 و13 يونيو بدلا من 13 و14 من الشهر ذاته.



ميلان سيحل ضيفا على يوفنتوس في 12 يونيو بمدينة تورينو لتصبح أول مباراة يعود بها النشاط الرياضي في إيطاليا.

بينما يستضيف نابولي في اليوم التالي إنتر، على أن تقام المباراة النهائية في 17 من نقس الشهر في العاصمة روما.

وكان فريق يوفنتوس تعادل امام مضيفة ميلان بهدف لكل منهما في مباراة الذهاب بينما خسر نابولى امام انتر ميلان بنتيجة هدف دون رد .

جدير بالذكر ان ايطاليا اعلنت عودة نشاط كرة القدم يوم 20 يونيو الجاري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة