وزارة السياحة تناشد المواطنين الالتزام بالضوابط المنظمة لزيارة قصر البارونسيدات يقدمن نصائح للعمل من المنزل.. فيكتوريا بيكهام رفعت شعار التنظيم والتركيزبالمستندات: الكشف عن فساد عميد المعهد الفني الصحي السابق ببنهاFDA الأمريكية تسمح بإجراء اختبار تشخيصى إضافى لـ كوورنا قبل موسم الأنفلونزاالبرلمان الليبي يكشف حقيقة توقيعه اتفاقية لإنشاء قاعدة عسكرية تركيةالعربية: أنقرة توقع مع الوفاق اتفاقية لتأسيس قاعدة عسكرية بتركية بليبيامحمد عبد العظيم ينعي صديق العمر محمود جمعةصور .. إيهاب توفيق يشوق جمهوره لعمل فني جديد برفقة نجوم الـ 90صلاح عبد الله في نعي الفنان محمود جمعة: لما ابتدا جوجل يعرفه راح ماتفي آخر وداع.. نجون الفن ينعون محمود جمعة رحل "عم الأخلاق والأدب"بث مباشر .. آخر زفير يشعل حفل الموسم الثاني الأون لاينعمرها 12 ألف سنة.. علماء يكتشفون أقدم عمليات التنقيب عن المعادن في كهوف المكسيك | صور"الصحة": تسجيل 1412 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و81 حالة وفاةمتى يحمل محمد صلاح لقب الدوري الإنجليزي مع ليفربول رسميًا؟ اِعرف الموعدبـ آية من القرآن الكريم .. أول تعليق من محمد عواد عقب تعافيه من كورونا4 قرارات حاسمة من مرتضى منصور | رسالة خاصة لـ جماهير الزمالك وتطورات قضية نادي القرنتشكيل أتليتكو مدريد أمام مايوركا في الدوري الإسبانيأولى صفقات ليفربول.. رئيس نادي بايرن ميونخ يؤكد رغبة تياجو ألكانتارا في الرحيلصورني وأنا مش واخد بالي .. أحمد كوكا بإطلالة على متن مركب بالبحر.. شاهدتامر حبيب: خالد الصاوي صاحب فكرة إعادة تحويل "أنف وثلاث عيون" لفيلم

بامبو على رأس المطلوبين لتدعيم صفوف المصرى البورسعيدى

   -  

وضع طارق العشرى المدير الفنى للمصرى البورسعيدى كريم بامبو صانع ألعاب الزمالك على رأس أولوياته من أجل التعاقد معه حال الانتهاء من أزمة إيقاف القيد الموقعة على الفريق البورسعيدي،  وكان الاتحاد الدولى فرض على المصرى البورسعيدى عقوبة عدم قيد لاعبين جدد خلال فترتين قيد على خلفية أزمة لاعبه الإيفوارى الشيخ موكورو الذى لم يسدد مستحقات ناديه السابق هلال الأبيض السودانى.

واستقر طارق العشري على تحديد احتياجاته للموسم الجديد، لسد العجز في بعض المراكز التي يحتاجها الفريق ب6 مراكز لتدعيم الفريق، وهي حراسة المرمى وقلب الدفاع والظهيرين الأيمن والأيسر وصانع الألعاب ورأس الحربة.

من ناحية أخرى أكد سمير حلبية رئيس نادي المصري البورسعيدي أنه لا يمانع تتويج الأهلي ببطولة الدوري العام حال الغائه هذا الموسم، مشدداً أن المشكلة تكمن في تحديد الهابطين والصاعدين للبطولة في الموسم الجديد ، وهو الأمر الذي يدرسه صانعي القرار في الوقت الحالي، وقال سمير حلبية في تصريحات لقناة أون تايم سبورت :"لابد من التأني قبل اتخاذ قرار بعودة الدوري للحفاظ على سلامة جميع العاملين في المنظومة ..جميع الأندية تعاني من أزمات مالية ونأمل في تدخل الدولة لحل تلك الأزمات متوقعاً حدوث أزمة في بطولة الدوري العام في الموسم المقبل حال استكمال الموسم الحالي.

وأضاف سمير حلبية أنه سيكتفي بما قدمه لنادي المصري كاشفاً أنه لن يترشح مُجدداً لرئاسة النادي خلال الفترة المقبلة خاصة وأنه تقدم في العمر ويحتاج للراحة خلال الفترة المقبلة، نافياً وجود أي خلافات بينه وبين اعضاء مجلس الإدارة الحالي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة