بعد نجاح معلمنيش.. محمد جمال يطرح أغنية يا جناح مكسور .. فيديوبإطلالة صيفية جديدة .. جويل ماردينيان تتألق في أحدث ظهور لهابعد تحريضها للفتيات .. الجمهور يطارد البلوجر أمينة العليبمكياج هادئ.. أسماء جلال تنشر صورة جديدة لها على انستجرامإطلالة صيفية ..نوال الزغبي تنشر صورة جديدة على حمام السباحة.. شاهدكريم عفيفي: أحمد عز العسل كله.. شاهدكل سنة وأنا طيب.. شيكو يحتفل بعيد ميلاده الأربعين ومتابعوه: كل سنة وأنت معانا"إعلام القليوبية": بيان 3 يوليو قرار شعب بعد عام من الفشلصور.. عملية جراحية لسيدة مصابة بكورونا بعد ولادتها منذ 15 يوماً بمستشفى الأقصرصور.. مسئولو هندسة حميات النيل بالأقصر يقودون جولة لمتابعة أعمال التكريكأسوان تتابع تنفيذ تحويل سيارات "الكبود" لميكروباص فى طريق النفق الكرور"صحة السويس": ارتفاع حالات الشفاء من كورونا إلى 894 ورصد 22 إصابة جديدةرئيس جهاز دمياط الجديدة: ضبط وصلات المياه والصرف المخالفة بالمدينةرئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية: استئناف دورات الاستيراد والتصدير أون لاينصور.. تنفيذ 3 حالات تعدى على أراضى أملاك الدولة بقرية النمسا جنوب الأقصرغدا.. استئناف العمل بالمبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة بشمال سيناءتموين الأقصر تعلن تفاصيل مكافحة المخالفات وتناشد المواطنين التعاونقصر أحمد حشمت حائر بين جهاز التنسيق الحضارى ووزارة الآثار.. اعرف القصةرواية صيف 28 تتصدر الأعلى مبيعاً فى قائمة نيويورك تايمز للأسبوع الثانىأسهم اليابان تغلق مرتفعة بفضل بيانات إيجابية للوظائف الأمريكية

الأهلي يؤجل البت في استئناف التدريبات الجماعية لمدة أسبوعاً

   -  
أرجأ الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء البت في استئناف التدريبات الجماعية لمدة أسبوعاً عقب قرار مجلس الوزراء اليوم تأجيل البت في عودة النشاط للأسبوع المقبل.

لمزيد من التفاصيل ، اضغط هنا

ورفع النادي الأهلي درجة الاستعدادات القصوى لعودة الدوري المصري الممتاز وبطولة أفريقيا التي ينافس فيها على اللقب خلال النسخة الحالية والتي ينتظر فيها مواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي البطولة المنتظر.

وتسلم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي تقريراً من خالد محمود طبيب الفريق تضمن اخر المستجدات في ملف اللاعبين المصابين، حيث تأكد مشاركة حمدى فتحى في أول تدريب للفريق الأحمر بعد تعافيه الكامل من الإصابة في غضروف الركبة، بينما يعود محمد محمود فى شهر أغسطس المقبل بعد اجرائه جراحة الرباط الصليبى للمرة الثانية، وسيكون اللاعب مضطراً للسفر لألمانيا بمجرد فتح المجال الجوى للاطمئنان على الجراحة التى أجراها قبل العودة من جديد لتدريبات الأهلي، وسيصبح سعد سمير جاهزاً للمشاركة فى تدريبات ناديه في شهر يوليو المقبل، بعد انتهاء برنامجه العلاجى الذى يؤديه بعد إجرائه جراحة على مستوى وتر أكيلس فى ألمانيا، في الوقت الذي يحتاج كريم نيدفيد لـ3 أشهر من الآن قبل التعافي بشكل كامل لاستمرار معاناته من إصابة الركبة التي أبعدته عن الملاعب لقرابة العام الكامل.

في الوقت الذي استقر فايلر بشكل كبير على طلب عودة الثلاثى عمار حمدى ومحمد شريف وأكرم توفيق لصفوف الأهلى بمجرد انتهاء اعارتهم بنهاية الموسم الجاري، وذلك بعد دراسة ملف المعارين بدقة طوال الفترة الماضية برفقة جهازه المعاون، الذى عكف على مشاهدة العديد من المباريات للمجموعة المعارة والتى وصل عددها لـ14 لاعب، ويمتلك الأهلى أكثر من لاعب مُعار أمثال صلاح محسن وناصر ماهر وكريم يحيى وفوزى الحناوى محمد عبد المنعم (سموحة) وليد آزارو (الاتفاق السعودي) وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وباسم على ومحمود الجزار (الجونة) وحسين السيد مارسيلو (الصفاقسى التونسي) ومحمد شريف (إنبي) وعمرو جمال وعمار حمدى واحمد علاء (طلائع الجيش).

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة