أحمد ناجي ينصح تريزيجيه بعدم الرحيل عن الدوري الإنجليزيطارق مصطفى عن أزمة اتحاد الكرة مع بيراميدز : منتخب مصر أكبر من أي نادِطارق مصطفى : الزمالك الأحق بلقب نادي القرن الإفريقي.. وحصلت على 3 بطولات إفريقيةريكاردو يكشف أسباب خسارة الأهلي للقب الدوري 2008الزمالك يفاوض فرجاني ساسي لتجديد عقدهمدرب الإسماعيلي السابق: الأهلي لم يطلب عبالله العيد في وجوديالاتحاد التونسي: جاهزون لاستضافة نهائيات دوري أبطال إفريقيا حال اعتذار الكاميرونخلاف بين عبالله جمعة والزمالك علي المبلغ المالي نظير تجديدهمدرب طلائع الجيش السابق : حسام عاشور "اتفرم" في الأهلي.. وصالح جمعة يحتاج علاج نفسيابنة عبدالواحد السيد : أُفضل ميسي على رونالدو وأتمنى الاحتراف الخارجيمرتضى: عتاب للخطيب.. والفيديو "المفبرك" سيكون سببًا لإيقاف الفتنةطارق مصطفى: خرجنا بأقل الخسائر أمام كينيا وجزر القمر.. ولو وجد صلاح للعب رأس حربةطارق مصطفى: هدفان نسعى لتحقيقهما مع المنتخب.. وليس هناك بديل للسعيدمصر للطيران تمنح العاملين بالقطاع الطبى تخفيض 20% على الرحلات الدوليةنائب رئيس جامعة طنطا يعود لممارسة مهام عمله بعد تماثله للشفاء من كورونا«الأرصاد»: طقس حار رطب اليوم.. والعظمى 35رئيس لجنة مكافحة كورونا: لا تتخلوا عن «الإجراءات الاحترازية»البابا تواضروس يترأس قداس عيد الرسل بوادى النطرونأخبار الزمالك.. صدمة مدوية قد تحرم النادي من إبرام صفقات.. مسحة ثالثة للاعبين.. وبلاغ للنائب العام ضد ضابط قطريريكاردو يكشف لماذ خسر المباراة الفاصلة على لقب الدوري 2008 أمام الأهلي

خالد الغندور : الزمالك مستعد للمشاركة في مباراة اعتزال حسام عاشور

   -  

أكد الإعلامى خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، إن الزمالك مستعد للمشاركة في مهرجان اعتزال حسام عاشور قائد الأهلي ، موضحا أن اللاعب رحل بشكل لا يليق من القلعة الحمراء، وقال الغندور خلال تقديمه برنامج زملكاوى علي قناة الزمالك "حسام عاشور رحل بشكل لا يليق عن النادي الأهلي والغريب أن عاشور كان التريند ويضرب به المثل عندما يريدوا السخرية من الزمالك والآن الجميع انقلب عليه".

أضاف الغندور:" حسام عاشور الأهلي فعل معه ذلك لانه ليس له ظهر ولا مشكلة لدينا في المشاركة بإعتزال حسام عاشور"، مشيراً إلي أن الاهلي لا يستطيع اتخاذ موقف مع صالح جمعة لاعب الفريق بسبب افعاله ، ولكن بسبب فيديو 8 دقائق لحسام عاشور تم اصدار قرارات ضده .

وقال خالد الغندور إن قناة الزمالك يتابعها جمهور الأهلى قبل الزمالك لإنها ناجحة وتعرض كافة القضايا بعقل ومنطق ومصداقية، مضيفاً :" قناة الزمالك ناجحة ويشاهدها الملايين لأنها تدافع بمنطق وعقل ولا تحابى طرف على أخر".

وتوترت علاقة حسام عاشور بالأهلى خلال الأيام الماضية بعدما خرج اللاعب فى فيديو عبر صفحته على "إنستجرام" واتهم النادى بتعطيل مهرجان اعتزاله، الأمر الذى أثار غضب الجميع فى الأهلى، لاسيما أن مسئولى القلعة الحمراء أكدوا أنهم كانوا بصدد التجهيز لمهرجان اعتزال اللاعب لكن ظروف مرض حفيد محمود الخطيب رئيس الأهلى هى التى جعلت الإدارة الحمراء تؤجل إعلان خطة مهجران الاعتزال عدة ساعات فقط، لكن الأخير خرج ليُهاجم مجلس الأهلى ويوجه له سهام النقد ويتهمهم بتعطيل مهرجان اعتزاله.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة