خبراء إيطاليون: بعض الناجين من كورونا قد لا يتعافون تماما أبدًاس و ج.. هل يتحول مرض السكرى من النوع 2 إلى النوع الأول؟100 رواية أفريقية.. "الطليانى" رحلة تونس فى الطريق لثورة الياسمينقرأت لك .. "فلسطين أربعة آلاف عام فى التاريخ" كانت تسمى فلسطين100 لوحة مصرية .."السيرك" لـ أدهم وانلى حياة مصر الشعبيةحدث ليلاً | الجيش الليبي يؤمن الحدود مع مصر.. «العدل الدولية» تتجاهل مزاعم قطر المرفوضة من دول الرباعي العربياليوم.. مكاتب التأهيل الاجتماعى تستأنف عملها.. وتفعيل حجز البطاقات عبر إلكترونيامدير التوجيه المعنوى بالجيش الوطنى الليبى: أمن مصر وليبيا واحد ومصيرنا مشتركحدث ليلاً| حقيقة تخزين المياه خلف سد النهضة ومصر تتجاوز إصابات الصين بكوروناكورونا في 24 ساعة| 60 ألف إصابة في أمريكا ومصر تسجل 73 حالة وفاة«صاحب المقام».. آسر ياسين ينشر الاعلان الأول للفيلمتطوير شامل .. سانت كاترين تستعد لإنشاء مسجد التجلي بالوادي المقدس ..صورأحدث ظهور للنجم العالمى جورج كلونى مع أبنه أليكساندر فى لوس أنجلوسأسماء وتفاصيل أغانى ألبوم مدحت صالح الجديدمفاجأة كشفت عنها المحاكمة.. جوني ديب اعترض على تقديم آمبر هيرد مشاهد عاريةسوسن بدر تبدأ تصوير "خيط حرير"اضبط مخالفة.. الإهمال يضرب كورنيش كفر الزيات فى الغربية بالرغم من تطويره"أميرة" طالبة طب الأسنان تبدع فى صناعة هدايا الهاند ميد بطريقة بسيطة.. صور«التجارة العالمية»: انطلاق السباق لاختيار مدير عام جديد للمنظمةفيديو.. التكنولوجيا تبعث أمل القضاء على كورونا فى هونج كونج

مخطط أحمال الزمالك: الأبيض كان يؤدى بطريقة " تيكى تاكا " مع باتشيكو

   -  
كشف مارسيو سامبايو مخطط أحمال الزمالك السابق أنه بدأ العمل في الزمالك مع قدوم البرتغالي باتشيكو لتدريب الزمالك، مشيرا إلى أن الزمالك كان يلعب بطريقة "تيكي تاكا" مع باتشيكو وقت قيادته للزمالك وكان يختار أفضل العناصر.

قال في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة أون تايم سبورتس 2: لم أتأقلم مع أسلوب تدريب محمد صلاح في الزمالك لذا فضلت الرحيل لاسيما وأنني شعرت بالوحدة بعد رحيل جهاز باتشيكو

أردف: إدارة الزمالك كانت تساعدني خلال وجودي في النادي مثل أحمد وأمير مرتضى وكذلك إسماعيل يوسف عضو المجلس والإداري أحمد زاهرن كاشفا أن الإدارة عرضت عليه العمل مع فيريرا بعد قدومه لتولي المهمة ولكنه اعتذر بسبب ارتباطه بعقد مع سبورتنج لشبونة لمدة  سنوات.

كشف أنه كان يقوم بروتين يومي لتجنب الإصابات ، مع لاعبي الزمالك من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية، ومن أجل إخفاق وزن الاعبين أصحاب الأوزان الزائدة وعملت مع اللاعبين الذين عانوا من إصابات ، مثل أيمن حفني الذي كان يستحق اللعب في برشلونة ولكن تنقصه القوة العضلية لأنه كان من أضعف العضلات وعملت على تقوية عضلاته، وبالفعل لم يتعرض للإصابات وقت وجودي في الزمالك ، وكذلك عملت مع حازم إمام من أجل تقوية عضلاته وتسببت في تقليل تعرضه للإصابات.

أضاف أنه قام بعمل شاق مع يوسف أوباما ومصطفى فتحي الذي كانا صغيري السن وقتها وهم الآن من اللاعبين الأساسيين، وكذلك عمر جابر وهو من اللاعبين المميزين بدنيا ويستحق اللعب في أوروبا، وهو بالفعل خاض تجربة أوروبية من قبل، مشيرا إلى أن فيريرا واحدا من أكبر المدربين في البرتغال ونلقبه بـ"البروفيسور".

يؤمن بأن التكوين الجسماني لمحمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي ساعده كثيرا ليصبح لاعبا قويا من الناحية بالدنية بخلاف أليافه العضلية وسرعاته، كاشفا أنه واجه محمد صلاح مع سبورتنج لشبونة عندما كان لاعبا في بازل السويسري، وكذلك وقت وجوده في بورتو البرتغالي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة