افتتاح 77 مسجدًا اليوم الجمعة في 13 محافظةبالصور.. المسجد الذى يفتتحه المفتى ووزير الأوقاف ومحافظ البحيرة في الدلنجات اليوموزير الأوقاف ومحافظ البحيرة يفتتحان ١٦ مسجدًا بالمحافظة اليومابتكار أقنعة ورقية للارتداء تحت الكمامة للحماية من حب الشبابسوهاج تتصدر مشروعات المياه بتكلفة 2 مليار جنيه للوصول للمناطق المحرومةمواطنون يناشدون "مجلس أسوان" ردم هبوط أرضى بمدخل السوق السياحىالمؤشر نيكي يرتفع 0.56% في بداية التعامل بطوكيوالأوقاف توزع 16 طنًا من لحوم صكوك الأضاحى اليومغلق جزئي لتقاطع شارع ثروت مع السودان بالجيزة لمدة يومين لمد كابلات.. اليومرئيس فيفا والجنايني يهنئان الأهلي بلقب الدوري الـ 42مواعيد مباريات اليوم الجمعة 25 - 9 - 2020 والقنوات الناقلةخطوات بسيطة لتحويل سيارتك للغاز الطبيعي.. تعرف عليهاتعرف على أسعار اللحوم اليوم الجمعة بالسوق المحلىبيراميدز يحصل على راحة سلبية بعد تحقيق الفوز أمام الإسماعيلىاليوم.. بيراميدز يقدم شريف إكرامى فى مؤتمر صحفى بالدفاع الجوى8 خدمات تقدمها نقابة الفنانين التشكيليين لأعضائها.. تعرف عليها"الوطن" تنشر آلية رصد وتحليل غياب الطلاب المصابين بكوروناحكاية مسجد "أبوالحجاج" بالأقصر .. عمره 8 قرون وشاهد على 3 حضاراتأمين عام الزراعيين يشرح 3 خطوات للتحصيل الإلكتروني بالنقابةتعرف على أماكن ومواعيد انقطاع المياه بمدينة السادس من أكتوبر اليوم

الاتحاد الأوروبي يستأنف تحقيقا بشأن صفقة اندماج هيونداي ودايو

-  

استأنفت سلطات مكافحة الاحتكار في الاتحاد الأوروبي تحقيقا بشأن صفقة اندماج هيونداي للصناعات الثقيلة، أكبر مجموعة في العالم لبناء السفن، مع دايو والبالغ قيمتها 1.8 مليار دولار، ومن المنتظر أن يصدر قرار بحلول الثالث من سبتمبر أيلول.

وكانت المفوضة الأوروبية قد أوقفت تحقيقها في الحادي والثلاثين من مارس آذار انتظارا لمعلومات من الشركتين. وفي ديسمبر كانون الأول حذرت المفوضية من أن الصفقة، التي من شأنها أن تنشي شركة تسيطر على حصة 21 بالمئة في السوق، قد تدفع الأسعار للصعود.

وقال جهاز حماية المنافسة بالاتحاد الأوروبي آنذاك إن شركات الملاحة البحرية الأوروبية، وهي من بين أكبر زبائن شركتي بناء السفن، قد تتأثر بالصفقة.

وتتعرض هيونداي ودايو، اللتان تصنعان سفن الحاويات الضخمة وناقلات النفط والغاز الطبيعي المسال وغاز البترول المسال، لضغوط لتقديم تنازلات للتغلب على مثل هذه المخاوف التنظيمية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة