أشرف صبحى يؤكد استمرار الأنشطة الرياضية وانطلاق الدورى فى موعده المحددمدير مستشفى أبو سمبل الدولى بأسوان: لم نسجل أى حالات لكورونا منذ 8 أياممدير مستشفى عزل الأقصر: المحافظة تجاوزت ذروة كورونامؤلف الاختيار: الشهيد أحمد منسى كان نموذجا مثاليا أكثر مما استعرضه المسلسلمدير نزل شباب الطود بالأقصر: استقبلنا 352 مصاب كورونا منذ أبريل وتعافواناقد فنى يكشف كيف نجح مسلسل الاختيار فى إظهار البعد الإنسانى لأبطال الجيشوزير الشباب: إطلاق حملة "دراجتك صحتك" تنفيذًا لتكليفات القيادة السياسيةرئيس العربية للتصنيع: الفريق العصار كان مقربا منى وعفيف اللسان لا يتحدث إلا بالخيرخبير استراتيجى: الفريق العصار عمل فى أدق الأسلحة بالقوات المسلحةوكيل "التموين" بالغربية: حملات مكثفة على المخابز والصوامع لضبط المخالفينوزيرة التخطيط: نجاح برنامج الإصلاح مكّن مصر من الصمود في مواجهة آثار أزمة كورونا400 شكوى فى 5 أيام.. القومى للمرأة يناشد السيدات بالإبلاغ عن حالات العنفموجز السوشيال ميديا .. اختراق صفحة الحبيب بن علي الجفري .. ومي حلمي لـ محمد رشاد: عمري ما أسيبكنجل توفيق الدقن يهدى دفعة ثانية من مقتنيات والده للمركز القومى للمسرحجمال عبد الناصر: كان لى نصيب كبير بسهرات دراما التليفزيون وشهدت بداية حنان مطاوعريهام حجاج تجنى ثمار "لما كنا صغيرين" ببطولة جديدة ‏بتوقيع طارق العريانمروان خورى يستعد لطرح أحدث أغانيه: "كمل حياتك"كندة علوش تطالب الفتيات بالتصدي للمتحرشين: أوعوا تخافوا خدوا حقكمواشنطن تعلن رقم "واتساب" للإبلاغ عن أنشطة الحرس الثوري الإيرانيرئيس زيمبابوي يقيل وزير الصحة مويو على خلفية اتهامه بالفساد

هواوي تحقق المرتبة الثانية عالمياً في معدل شحنات ساعاتها الذكية بنمو سنوي 62.2% في الربع الأول من عام 2020

-  
أصدرت مؤسسة البيانات الدولية (IDC) مؤخرًا تقرير لتعقب الأجهزة القابلة للارتداء في جميع أنحاء العالم، والذي أظهر أن الشحنات العالمية من الأجهزة القابلة للارتداء وصلت إلى 72.6 مليون وحدة في الربع الأول من عام 2020، مع زيادة سنوية بنسبة 29.7٪. وفقًا للتقرير، حافظت هواوي على حصة عالية من سوق الأجهزة القابلة للارتداء في الربع الأول من عام 2020، مع زيادة شحنات الساعات الذكية على أساس سنوي بنسبة 62.2٪.

في قطاع الساعات الذكية، تم شحن 16.9 مليون وحدة من الساعات الذكية في الربع الأول من عام 2020، بانخفاض 7.1٪ على أساس سنوي. احتلت هواوي المرتبة الثانية مع شحن 2.6 مليون وحدة، بزيادة 118.5٪ على أساس سنوي، مما يجعلها العلامة التجارية الوحيدة للساعات الذكية التي تنمو بأكثر من 100٪.




وكشف تقرير IDC أن هواوي واصلت نموها بفضل وجودها القوي على الإنترنت وعلاقاتها الوثيقة مع تجار التجزئة.

وفي الوقت نفسه، تنمو أعمال الساعات الذكية من هواوي ضد التيار، نتيجة إطلاق منتجها الجديد في الربع الأول بالإضافة إلى التحسين المستمر لميزات اللياقة والصحة. وفي الربع الأول من عام 2020، أطلقت هواوي سلسلة أجهزة HUAWEI WATCH GT 2 الجديدة على مستوى العالم. من خلال التحسين المستمر في تكنولوجيا المستشعر، توفر ساعات هواوي الذكية مزايا رائعة في تتبع اللياقة البدنية والصحة. تأتي ميزة قياس مستوى الأكسجين في الدم SpO2 مع سلسلة HUAWEI WATCH GT الجديدة التي تلقت ردود فعل إيجابية من السوق.



ساعة HUAWEI WATCH GT 2e، التي تم إطلاقها في الربع الأول من عام 2020، جائزة "أفضل خيار – Best Choice" من Pocketnow، أحد أفضل منافذ التكنولوجيا العالمية.

علاوة على ذلك، نظرًا لأن هواوي تسرع في تنفيذ استراتيجية الحياة السلسة 1 + 8 + N (1+8+N All-Scenario Seamless AI Life (لحياة سلسة في عام 2020، فإن ساعات هواوي الذكية تتكامل مع النظام البيئي لجميع السيناريوهات الخاصة بهواوي بطريقة أفضل، مما توفر للمستهلكين تجربة غنية في اللياقة البدنية والصحة.

-النهاية-

أحدث بيانات سوق الساعات الذكية من IDC
Untitled-1
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة