"بى إم دبليو" تستدعى 356 سيارة فى الصين لمخاطر تتعلق بالسلامةالتصديرى لمواد البناء: طلبنا تخفيض الغاز ليتراوح من 2.5 إلى 3 دولاراتهل تشعر برائحة فم كريهة عند وضع الكمامة؟ إليك الأسبابس و ج.. ما هو مرض كرون وما أعراض الإصابة به؟عشان ميخافش منهم.. إزاى تهيئي طفلك قبل زيارة الطبيب ورؤية الأقنعة على الوجهما هو تفسير الحلم بإنهاء العلاقة العاطفية؟ لو مرتبط أو حتى "سنجل"آنا خورى تتبرع بـ3 قطع مجوهرات.. بينها أقراط جنيفر لورنس على السجادة الحمراءإصابة مدير عام المكتبات بجامعة مدينة السادات بفيروس كوروناحدث ليلا..أزمة جديدة في الزمالك بعد الفيديو المسرب.. لطفي لبيب يعتزل التمثيل مؤقتا.. تطور جديد في قضية فتاة الدقهليةافتتاح الرئيس لعدد من المشروعات القومية يستحوذ على عناوين الصحف الصادرة اليومبراتب شهري 3300 جنيه.. القوى العاملة تعلن عن فرص عمل بالوادي الجديدعبر 7 رحلات طيران.. 1215 عاملا مصريا من العالقين بالكويت يعودون إلى البلاد ..اليومبشرط براءة الذمة.. الأردن تسمح للعمالة الزراعية الوافدة بالانتقال من صاحب عمل لآخرتلقاها مكتب التمثيل العمالي.. الإمارات تدعو المقيمين لتجديد إقاماتهم والهوية المنتهيةمن بينهم شاب من ذوى الهمم.. القوى العاملة: تعيين 7 شباب بشمال سيناءأرقام ارتبطت بمحاكمة المتهمين بـ"التخابر مع داعش" .. تعرف عليهافيديو - لطفي لبيب يكشف لوائل الإبراشي رأيه في أداء "المشاهد الساخنة"نسرين طافش لمتابعيها: "أرجوكم.. راقبوا أطفالكم"سكان الأرض يشاهدون كواكب المجموعة الشمسية فى منظر بديع فجر الأربعاءالمشروعات القومية العملاقة فى مصر عماد الحاضر وإرث الأبناء والأحفاد

رئيس الإسكندرية للتكرير: جميع وحدات الشركة تعمل بكامل طاقتها

-  
تفقد الكيميائي عصام شاهين، رئيس شركة الإسكندرية الوطنية للتكرير"انربك"، إحدي شركات قطاع البترول الوحدات الإنتاجية  للاطمئنان على سير العملية الإنتاجية، والتأكد من تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وذلك في جميع الوحدات الإنتاجية أثناء ساعات العمل.

وأوضح الكيميائي عصام شاهين خلال جولته، أن جميع وحدات الشركة تعمل بكامل طاقتها، وأن الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الشركة طبقا لتعليمات وزارة البترول والثروة المعدنية والهيئة العامة للبترول ينفذها العاملين بكل حزم.

وشدد الكيميائي عصام شاهين رئيس شركة انربك أثناء تفقده لوحدات الشركة على ضرورة القيام بنشر الوعى بين كافة العاملين بأهمية ارتداء الكمامة للحفاظ على الصحة العامة والتزاما بتعليمات الدولة ووزارة البترول والهيئة المصرية العامة للبترول بمحاربة فيروس كورونا.

وأكد أن الشركة تقوم بشكل يومى بتطهير وتعقيم كافة المكاتب والمبانى الإدارية وغرف التحكم ومبني الكنترول الرئيسي ومبنى كنترول الغلاية، وذلك حرصا من إدارة الشركة على زيادة الإجراءات الوقائية والاحترازية حفاظا على السلامة والصحة المهنية للعاملين.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة