"مزادات فن الطبخ".. مبادرة لمساعدة المطاعم المتعثرة بسبب كورونا.. التفاصيلألمانيا بتفرح .. افتتاح أول متحف للبكينى فى العالمحظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 6/7/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىأمير سعيود: تلقيت عرضا من بيراميدز قبل فترة.. وأتمنى فوز الأهلي بدوري الأبطالانتهت في إسبانيا - فياريال (1) (4) برشلونة.. حامل اللقب ينتصرلكي ينتهي هذا الأمر.. أمير مرتضى منصور يكشف السبب الرئيسي في رحيل سامي الشيشيني.. فيديوأخبار الرياضة السعودية.. النصر يستعد لديربي الرياض.. ومساعد مدرب الهلال يكشف سبب رحيله عن الفريقمصادر : إصابة كريم بامبو نجم الزمالك بفيروس كوروناأياكس أمستردام يخاطب الإسماعيلي لخضوع عبد الرحمن مجدي لفترة معايشةالسبب الحقيقي وراء تجديد عقد فايلر مع الأهلي.. فيديوطبيب الزمالك: فوجئت بإعلان فحوصات كورونا قبل تسلمها بشكل رسميسمير كمونة: عودة الدوري في مصلحة الكرة المصرية.. فيديونابولي يفوز على روما 2-1 في الدوري الإيطاليأخبار الرياضة.. إصابة أخرى بـ كورونا في الزمالك.. محمد صلاح يحقق إنجازا جديدا.. مفاجأة من مرتضى منصوروكيل عبد الرحمن مجدي: اللاعب مطلوب في الأهلي والزمالك.. وعقده ممتد 3 مواسم مع الإسماعيليرئيس اتحاد اليد يوضح: لماذا تراجع عن قرار إلغاء الدوريطبيب الزمالك: لا يصح ما حدث في ملف إصابات كورونا.. وموعد الاستئناف مخاطرة كبيرةطبيب الزمالك يوضح: لماذا تحولت مسحة عواد من إيجابية إلى سلبية في وقت قصيرحبس عاطل وسيدتين 4 أيام بتهمة سرقة السيارات بالإكراه في البساتينبهاء أبو شقة يفتتح مقر الوفد الجديد في مدينة 6 أكتوبر

محافظ كفر الشيخ يتابع استكمال وتطوير المرافق المقدمة للمواطنين

   -  
محافظ كفر الشيخ خلال الاجتماع

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تحسين الخدمات والمرافق المقدمة للمواطنين بالمحافظة، مؤكدًا على حصر جميع مشكلات المرافق «مياه، صرف صحي، كهرباء، الري» والعمل على حلها، وتذليل جميع العقبات بجميع مراكز ومدن المحافظة، وسرعة الانتهاء من أعمال التطوير طبقًا للمواصفات الفنية والجدول الزمني المحدد، وذلك لتحسين ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك بحضور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، والمهندس محمد مفتاح، رئيس شركة المياه والصرف الصحي، والمهندس حمدي زيتون، رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، والمهندس محمد الوكيل، مدير عام الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، والمهندسة غادة أبوكيلة، وكيل وزارة الكهرباء، والمهندس أشرف المحمدي، وكيل وزارة الري، ومحمد رأفت، مدير المكتب الفني، ومحمد مبارك، مدير مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالمحافظة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    27,536
  • تعافي
    6,827
  • وفيات
    1,052
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,452,413
  • تعافي
    3,067,681
  • وفيات
    382,481
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة