أسقف نجع حمادى: تدريب الكشافة على الإجراءات الاحترازية تمهيدًا لفتح الكنائسالكنيسة تشيع كاهن أسوان من دير الشهداء بعد وفاته بكورونامواقيت الصلاة اليوم الإثنين 6/7/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الإثنين 6/7/2020 فى مصرالزراعة: لجان مرورية على صوب إنتاج الخضر وتقديم الدعم للمزارعين«المركزى»: 181 مليار جنيه قروضًا صغيرة ومتوسطة ومتناهية ضمن «المبادرة»خالد المحجوب: ليبيا أصبحت في مواجهة صريحة ضد الغزو التركي.. فيديوولدت لتكون ممثلة.. عادل إمام: رجاء الجداوي عظيمة وأفضل نموذج للمرأة المصرية.. فيديوقبلت يدها.. عمرو أديب: نلت الشرف بالعمل مع رجاء الجداوى.. فيديوأبو العينين: تغيير منظومة التعليم سيقضي على الغش.. ويخفف العبء على الطلاب وأسرهم ..فيديوصحفي تركي: أنقرة أصبحت أكبر سجن للصحفيين في العالم.. فيديوأنغام باكية على الهواء: خبر وفاة رجاء الجداوي كان صدمة بالنسبة لي.. فيديوأنغام تنعى الفنانة رجاء الجداوي: كانت قريبة مني جدا.. فيديوالسفير الأمريكي بالقاهرة: نعارض تدخل تركيا في ليبياالسفير الأمريكي: قوات حفظ السلام مكوّن من مكونات اتفاقية السلام.. ونحن ملتزمون بهالري: المفاوضات الأخيرة حول سد النهضة أظهرت تعنت إثيوبيا.. فيديومتهم «تحرش الفتيات» لجهات التحقيق: لا أعرف الضحايا ولم يحرر ضدى محضر وأطلب مواجهتهنكشف غموض سرقة مركز تعليمى بالمعادىالعثور على مسنة «84 سنة» مقتولة داخل مسكنها في دسوقضبط مخالفات في حملة أمنية على المقاهي والمطاعم بأسوان

نائب محافظ القليوبية تتفقد عدة مستشفيات تعالج مرضى فيروس كورونا

   -  
محافظ القليوبية يتفقد مستشفي التأمين الصحي والخانكة المركزي

تفقدت الدكتورة إيمان ريان، نائب محافظ القليوبية، الأربعاء، مستشفيات المحافظة التي تقدم الخدمة الطبية لمرضى فيروس كورونا المستجد covid19 لمتابعة سير العمل واستقبال الحالات المشتبه في إصابتها والمصابة بالفيروس، والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى، وذلك بحضور الدكتور حمدي الطباخ، مدير مديرة الصحة بالقليوبية والدكتور سيد مراد، مدير عام الطب العلاجي.

بدأت الجولة بتفقد مستشفى حميات بنها، وتم المرور على أقسام الاستقبال والفيروسات الكبدية والصيدلية، وتم التأكد من توافر جميع الأدوية الخاصة ببروتوكولات العلاج، فضلا عن تفقد المعامل المركزية والعناية المركزة، بالإضافة إلى تفقد قسم الأمصال «المصابين من العقرب أو الثعبان أو الكلب»، التي سيتم تدبير مكان لها خارج المستشفى.

وشددت ريان على تطبيق جميع معايير مكافحة العدوى واتخاذ جميع الإجراءات الوقائية، مشيدة بالخدمة الطبية التي تقدم للمرضى داخل المستشفى.

كما تفقدت نائب المحافظ مستشفى التأمين الصحي ببنها، حيث اطمأنت على وجود الأطباء والتمريض، وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية بصيدلية المستشفى ومخازنها وتقدم الخدمة بكفاءة عالية.

واختتمت جولتها بتفقد مستشفى بنها التعليمي وحرصت على الاستماع لمطالب المرضى المتواجدين داخل المستشفى، ووجهت بتلبية جميع مطالبهم، وتوفير أقصى رعاية طبية لهم.

كما شددت ريان على تنظيم عملية دخول المرضى لمنع التزاحم والاختلاط بين المصابين وغيرهم، لضمان تقديم أفضل رعاية طبية للمرضى.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    27,536
  • تعافي
    6,827
  • وفيات
    1,052
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,452,413
  • تعافي
    3,067,681
  • وفيات
    382,481
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة