مجلس أمناء مدينة الجلود يكشف تفاصيل اجتماع الجمعية العمومية بقيادات الصناعة38 مركزا للغوص و16 يخت سفاري تحصل على شهادة السلامة الصحيةوزراء ورجال الصناعة والتجارة ينعون الفريق محمد العصارالغرف السياحية: ألمان وبريطانيون وصلوا الغردقة عن طريق سويسراغادة والى: عالم ما بعد كورونا سيكون عالما أفقرتجارة عين شمس: انطلاق امتحانات الفرق النهائية اليوم ودخول اللجان بالكمامةرئيس هيئة الاستثمار ينعى الفريق العصار: نموذج وقدوة وسجله حافل بالإنجازات«الأوقاف» تكشف كواليس الفيديو المتداول حول الاعتداء على مصلين بمسجد بالمعاديحسام البدري يكشف نصيحته لـ حسام عاشور بعد أزمته مع الأهليحسام البدري : محمد صلاح ظاهرة وأسطورة.. وهذا ما يحدث لي حينما أسمع جملة "فخر العرب"حسام البدري : كينو لم يٌعرض عليّ أثناء تواجدي مع الأهليحسام البدري يكشف أفضل 11 لاعباً دربهم خلال مسيرته التدريبيةحسام البدري يكشف علاقته بمانويل جوزيه ويعلق على ترشيحه لتدريب الزمالكالبدري: تأجيل أمم إفريقيا أراحني.. خطتان للمرحلة القادمة.. فيديوميدو ينتقد مرتضى منصور: «الجنينة» لن تقلل من تاريخ حسن شحاتة.. فيديوتامر النحاس يكشف موقف رجب بكار من الانضمام لـ الزمالك..فيديومجلس الاتحاد السكندري ينعى الفريق العصارمرتضى منصور يعلن تجديد عقد نجم كرة السلة.. وضم لاعب كرة اليد في الأهلي.. فيديوسفير مصر بالكاميرون: الـ كاف يناقش حضور الجماهير لنصف نهائي إفريقيا وزيادة عددهم بـ النهائي.. فيديولاستخدامها في تطبيق الـVAR.. وجيه أحمد: استقدمنا سماعات جديدة للحكام.. فيديو

كرم جبر يدعو رجال الأعمال إلى التبرع لصندوق «الصحفيين» لمواجهة كورونا

   -  
كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة في حوار للمصري اليوم - صورة أرشيفية

أعرب الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، عن تفاؤله بتراجع إصابات كورونا في الوسط الصحفي، داعيًا رجال الأعمال إلى التبرع لصندوق نقابة الصحفيين المخصص لعلاج المصابين بكورونا.

وقال «جبر» سفي مداخلة هاتفية مع برنامج «على مسؤوليتي»، الأربعاء: «تم تطهير المؤسسات الصحفية بمساعدة وزارة الصحة».

أضاف: «المؤسسات الصحفية تعاقدت مع عدة جهات للحصول على كمامات بأسعار مقبولة»، مشيرا إلى وضع بدائل للمؤسسات التي أغلقت بسبب كورونا كي تستمر عملية الطبع.

وأوضح أنه ثبت إصابة حالتين فقط من الحالات المشتبه بها، وقال: «الزميل بصحيفة الجمهورية الذي توفي بكورونا في المستشفى لم يحدث معه إهمال، لكنه تأخر إلى حد ما في الإبلاغ وتم توفير رعاية صحية عاجلة له، فضلا عن أن كافة الحالات التي ظهرت بدار الهلال تلفت العلاج اللازم».

واستنكر «جبر» نشر الشائعات حول الإصابات بفيروس كورونا في الوسط الصحفي، لافتا إلى أنه يفكر في تدشين جروب موحد للمؤسسات الصحفية للتواصل حال شعور أي صحفي بأعراض كورونا.

وأوضح أن هناك تواصل بين الهيئة الوطنية للصحافة ونقابة الصحفيين بشأن إصابات كورونا، مؤكدا أن سلطة الهيئة الوطنية للصحافة تقتصر على الصحف القومية ولا تتوغل على سلطات أخرى.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    27,536
  • تعافي
    6,827
  • وفيات
    1,052
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,452,413
  • تعافي
    3,067,681
  • وفيات
    382,481
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة