علي الكسار.. السروجي الذي أصبح أسطورة الكوميديا.. وأنهى مشواره بـ"آخركدبة" مع فريد الأطرش | صورقصة هدف .. الحضري عن هدفه في مرمي كايزر تشيفز : كان ضمن احلاميأندية القسم الثالث تطلب 3 مسحات قبل استئناف الدورى أسوة بالممتازالزمالك يوافق على مشاركة أحداد مع الرجاء فى الدورى المغربى بسبب كوروناكورونا تكشف الأسرار الخفية في علاقة الأهلي والزمالك مع المدربين الأجانباتحاد الكرة يترقب أجندة الكاف لتحديد موعد تكريم محمد صلاحوزير الرياضة: منحت أبوريدة والجناينى تسهيلات الموافقة على استضافة نهائى أفريقياالساحر عبد الله السعيد يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ"35"القسط يبدأ من 2000 جنيه.. الإسكان تطرح 2271 شقة بنظام التمويل العقاري على 20 سنة"السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد".. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ (صور)طبيب يروى أصعب مواقفه بمستشفى العزل.. مريض بصق علينا وأم ترفض الخروج تاركة ابنتها...صورقصة لها تاريخ.. وادى الريان بالفيوم.. أول من فكر في الاستفادة من مياهه محمد علي باشاشوشة: العمالة غير المنتظمة الأكثر تأثرا بتداعيات كورونا في شمال سيناءوكيل زراعة الفيوم يتفقد حقول الزراعات غير التقليدية بمركز إطساأوقاف الشرقية: توصيل صكوك الأضاحي للمنازل مجانايعرض قائلها للمساءلة القانونية.. قرار بمنع مناداة أي مسئول بـ معالي الباشا والوزير في محافظة قناتسجيل 9 إصابات بكورونا ووفاة حالة واحدة في الوادي الجديدالأرصاد: طقس اليوم حار رطب والعظمى بالقاهرة 35 درجةأخبار الرياضة.. فايلر يقرر إلغاء معسكر الأهلي .. ومرتضى منصور يلوم الخطيب ويصف بلاغه بـ السقطةأمير عزمي يكشف حقيقة تدخل مرتضى في التشكيل وديكتاتورية جروس

فرق طبية لمتابعة مصابي فيروس كورونا بالعزل المنزلي في الغربية.. صور

   -  
فرق طبية لمتابعة مصابي فيروس كورونا

أكد الدكتور عبد الناصر حميدة ، وكيل وزارة الصحة بالغربية، أنه جرى توزيع حقيبة المستلزمات الوقائية والأدوية وتوصيلها لحالات العزل المنزلي والمخالطين للحالات المصابة، من خلال الفرق الطبية بوحدات ومراكز الرعاية الأساسية، بكافة مدن  ومراكز المحافظة.

اقرأ أيضا :

وأشار إلى أن الفرق الطبية تقوم بمتابعة حالات العزل المنزلي يوميًا، وتقديم الأدوية لهم وفقًا للبروتوكول العلاجي المقرر من قبل وزارة الصحة، مع تقديم أوجه الرعاية والنصائح الطبية اللازمة لهم على مدار الساعة.

كما أجرت الدكتورة أمنيه منصور ، مدير الرعاية الأساسية بمديرية الصحة بالغربية  والفريق الطبي المرافق لها، جولات تفقدية لمتابعة حالات العزل المنزلي، والمخالطين للحالات المصابة بفيروس كورونا، بقري ومراكز المحافظه.

وأشار إلى أنه تم توفير الادويه اللازمه بجميع الإدارات  التابعه لمديريه الصحه وتوفير احتياطي رصيد بالمخازن للطوارئ على مدار 24 ساعه لمواجهة الازمه الراهنة .

كما وزع  الفريق الطبي الأدوية والمستلزمات الوقائية، لحالات العزل المنزلي، مع تقديم النصائح الطبية اللازمة لهم، والإجابة على كافة التساؤلات والاستفسارات الخاصة بهم، والتعريف بفيروس كورونا وطرق الوقاية منه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة