طارق حامد يوجه الشكر لغزل المحلة قبل العودة لتدريبات الزمالكشاهد.. إجراءات التباعد الاجتماعى فى المحاضرة الفنية لطلائع الجيشأحمد بلال يستعيد ذكرياته فى الأهلي: "بعمل شاى عالمى"المقاولون يواصل أعمال التعقيم لحماية اللاعبين من كورونا.. صورفايلر يستفسر من الأهلي عن مصير صفقات الصيف قبل العودة من سويسرا6 أندية تتصارع على "الحريفة" الثلاثة فى الأهلىالزمالك يضع التجديد لـ"ساسى" أولوية بعد تمديد عقد إمام وجمعةالإصابة تبعد باهر المحمدى عن بداية فترة إعداد الإسماعيلى لعودة الدورىوشم وديل حصان والتزام وكحول.. أبرز مشاهد تدريبات الأهلى بعد العودة.. صورسلبية المسحة الثانية لمحمد عواد حارس الزمالك قبل عودة التدريباتأيمن بهجت قمر: أنا واحد من الناس وكتاباتى نابعة من قلب الواقعانتوا عمرى اللى ابتدا بنوركم صباحه.. صلاح عبد الله بيصبح على جمهوره بأبيات شعر10 صور لأنجلينا جولى فى أول ظهور خارج منزلها مع ابنتها منذ شهور بسبب كوروناقالوا عنك أحلى من كل البنات.. جمهور هنا الزاهد يفاجئها بأغنية.. فيديوتعرف على سبب تغيير الرقابة اسم إحدى مسرحيات أمين الهنيدى فى ذكرى رحيله‏"لن يفرق الله بين اثنين لهما نفس النية".. ديانا كرازون تحتفل بعيد ميلاد زوجهافرقة "علاء الدين" على البحر.. أحمد عز والهواري يستعدان لإعادة عرض المسرحيةضبط 2399 دراجة نارية مخالفة في 4 أيام"الوطنية للانتخابات" تعلن موعد إجراء انتخابات مجلس الشيوخ غدابعد نجاح معلمنيش.. محمد جمال يطرح أغنية يا جناح مكسور .. فيديو

لمتابعة توفير المستلزمات الطبية وحل مشاكل المرضى.. نائب محافظ البحيرة تتفقد العمل بالمستشفيات.. صور

   -  
الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة

قامت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، واللجنة المشكلة برئاستها بحضور الدكتور يسرى بيومى وكيل وزارة الصحة والدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية بجولة تفقدية للمستشفيات المخصصة  لاستقبال وعزل المصابين بفيروس كورونا المستجد بمدينة دمنهور.

جاء ذلك تنفيذًا لقرار اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة الخاص بتشكيل لجنتين الاولى برئاسة الدكتورة نائب المحافظ والثانية برئاسة اللواء السكرتير المساعد على أن تضم كل لجنة في عضويتها نائب رئيس المدينة المختص بمتابعة المستشفيات وادارة الازمات والادارة الصحية وادارة المستشفيات والتموين الطبى والتفتيش الصيدلى والرقابة والمتابعة المرور اليومى والمستمر على جميع المستشفيات المخصصة لتقديم خدمات التشخيص والعزل والعلاج والبالغ 18 مستشفى بدائرة المحافظة .

واستهلت اللجنة جولتها بتفقد المخازن الرئيسية بمديرية الصحة بالبحيرة للوقوف على المخزون ونسب المستلزمات والأدوية بها وزيارة مستشفتى الحميات الصدر والمعهد الطبى القومى بدمنهور ضمن مستشفيات العزل لمتابعة انتظام سير العمل وتوافر المستلزمات الطبية بمخازنها .

أقرأ أيضًا:

بعد سلبية نتائج التحاليل.. الفريق الطبى الرابع ينهى عمله بحجر كفر الدوار والخامس يتسلم المهمة |صور

وتابعت اللجنة السجلات وانتظام سير العمل وتواجد الاطقم الطبية والتمريض والنوبتجيات وتوفر العلاج بالصيدليات وإجراءات التخلص الآمن من النفايات والتقت مع بعض المترددين على المستشفى كما تابعت أعمال التطهير والتعقيم المستمرة بها ووجهت بتكثيف تلك الاعمال على مدار الساعه .

واستمعت اللجنة برئاسة الدكتور نهال بلبع لبعض الملاحظات والشكاوى من أسر المصابين وذويهم وتم تلافي الملاحظات وحل المشكلات المتمثلة في توفير سرير رعاية مركزة والاطمئنان على صحة حالة بالداخل وغيرها.

وأكدت نائب المحافظ على حرص المحافظة بالتنسيق مع مديرية الصحة لتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة للمرضي وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة والتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس .كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات