«منصور» عن لافتة «القرن الحقيقي»: لايحق لأحد شكوتنا.. وحصلنا على اللقب بالأمر الواقعسلبية مسحة كورونا الثانية لجميع لاعبي المقاصةقائمة المرشحين لجائزتي أفضل لاعب ومدرب عن شهر يونيو بالدوري الإنجليزيخالد الغندور: كاف ظلم الأهلي والزمالك.. وأي فريق يمكنه الفوز بـ دوري الأبطالالناهيري: مباراة الأهلي حياة أو موت.. نريد لقبنا "المسروق"فرانس فوتبول: ممثلو موليكا سخروا من العرض الفرنسي.. والأهلي يواصل المراقبةتماثيل إيزيس وأبى الهول فى معرض"المدن الغارقة.. عالم مصر الساحر" بأمريكا| صورمحافظة جنوب سيناء تعلن استرداد عددا من أملاك الدولة بمدينة رأس سدرمحافظ كفر الشيخ: إحلال وتوسعات وتجديد شبكات الجهد المتوسط والمنخفض بالقرىردم البرك ورفع التركمات الترابية بمركز أدفو فى أسوان.. صورتوريد 129 ألفا و 863 طن قمح لشون وصوامع الغربية حتى الآنبرنامج زيارة وزير التنمية المحلية والإسكان لدمياط غدا.. تعرف عليهصور.. مستشفى إسنا للعزل الصحى تسجل حالة الولادة رقم 16 لمولودة أنثىصور.. زحام بشاطئ النخيل برأس البر رغم غلق الشواطئ"رجال الأعمال" تتوقع نشاطا فى مبيعات العقارات خلال شهرى يوليو وأغسطسمن هو إبراهيم بن لقمان.. صاحب الدار الشهيرة التى اعتقل فيها لويس التاسعإثيوبيا.. «صراعات عرقية» تقود إلى انتحار دولة!!لماذا أنحاز لـ30 يونيو أكثر من 25 يناير؟المثقف ودوره في بناء المجتمعفى أصول حركة وكلاء الكولونالية الإيرانية

تعافي 18 حالة جديدة من مصابي كورونا بمستشفى العزل في الإسكندرية

   -  
مستشفى العجمي النموذجي

أعلنت الدكتورة ميرفت السيد، مديرة مستشفى العجمي النموذجي بالإسكندرية، الذي يستخدم كمستشفى عزل لمرضى فيروس كورونا ، ارتفاع عدد المتعافين من الفيروس إلى 184 حالة، بعد تماثل 18 حالة جديدة للشفاء اليوم.
وأشارت مدير مستشفى العجمي النموذجي بالإسكندرية، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، إلى من بين المتعافين الذين سمح بخروجهم اليوم، الحاجة عطيات وهي سيدة مسنة تبلغ من العمر 88 عاما، كانت قد بدأت رحلة علاجها بالمستشفى نهاية أبريل الماضي.
ولفتت الدكتورة ميرفت، إلى أنه تم السماح بخروج حالات المتعافين اليوم، بعد التأكد من سلبية نتائج تحاليلها أكثر من مرة.
كانت وزارة الصحة، قد خصصت مستشفى العجمي بالإسكندرية، ليكون مستشفى العزل لاستقبال مصابي فيروس كورونا المستجد.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة