مدرب سلة الأهلي : عودة النشاط في صالح الأنديةأشرف توفيق يكشف خطة استعداد سلة الأهلي لعودة الدوريمدرب سلة الأهلي : المرحلة المقبلة صعبة جدا وأثق في اللاعبينمدرب الأهلي: جاهزون للمنافسة وحسم لقب دوري سوبر السلةالأسطورة" باروش" يعلن اعتزاله كرة القدم نهاية الموسممحمد عادل: 4.5 مليون مواطن يستفيدوا من صناعة الكرة المصريةمانشستر يونايتد في ورطة بعد إصابة بوجبا وفرنانديزمانشستر سيتى يصف "محرز" بفخر العرب الحقيقيالمقاولون: عودة الجزيري وعبد الله ياسين غدًاايقاف العداءالكيني ويلسون بسبب المنشطاتالعشري: زيارة وزير الدفاع التركي إلى ليبيا فصل جديد من الاستفزاز..فيديومحافظ الفيوم: تشديد الرقابة على الأماكن العامة لمنع تفشي كورونامصطفى بكري: اللواء محمد العصار قدم دورا تاريخيا فى 30 يونيومصطفى بكري: القوات المسلحة انتصرت للشعب المصري في 30 يونيوخوفت على إيديها تتلوث.. صاحب صورة ربط حذاء ابنته أمام لجنة الامتحان عن الواقعة.. فيديووزيرة الصحة السابقة: يجب التقييم الدوري لقرارات الفتح في ظل عدم انتهاء كوروناتحذير عاجل من رئيس قسم الصدر بطب الأزهر من تناول أدوية كورونا للوقاية.. فيديوشكل جديد .. محافظ الفيوم: البيئة استغلت فترة الغلق في تطوير شلالات وادي الريان.. فيديورئيس قسم الصدر بطب الأزهر: الأشعة المقطعية والتحاليل أقوى من مسحة كورونا.. فيديومفيد فوزي عن حواره مع أنوك ايمي: شعرت بإعجاب شديد.. وجمالها نادر ولا ينسى

لجنة متابعة أزمة كورونا بالوادي الجديد ترصد حالة إيجابية بالخارجة ووفاة جديدة

   -  
فيروس كورونا - أرشيفية

كشف البيان الإحصائى لمتابعة أزمة كورونا بمحافظة الوادي الجديد، مساء اليوم الأربعاء، عن وجود حالة إصابة إيجابية جديدة بفيرس كورونا بالخارجة، ليصل إجمالي عدد الحالات الإيجابية حتى الآن ٦٩ حالة ، مع وجود حالة وفاة لسيدة تبلغ من العمر ٦٦ عاما، ليكون إجمالى حالات الوفاة حتى الآن ٩ حالات.
وقال محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، إن البيان الإحصائى كشف أيضا عن انتهاء مدة العزل المنزلي لـ ٥٢ مواطنا من المخالطين للمصابين ومتابعتهم من خلال فرق الطب الوقائي، وأن جميع الحالات الإيجابية الجديدة من الوافدين من خارج المحافظة أو المخالطين لهم ولا توجد حالات لم يتم تحديد مصدر إصابتها.
وأضاف المحافظ، أن البيان حذر من تداول أو نشر أي معلومات أو بيانات بخلاف المنشور بالبيان الرسمي للجنة الأزمة وخاصة ما يتعلق ببيانات المصابين (أسماء أومحل إقامة أو محل عمل) احتراماََ لخصوصية المرضى وأسرهم، وأن من يخالف ذلك يتعرض للمساءلة القانونية.
وأهاب البيان، بالمواطنين، تقليل الانتقال خارج المحافظة إلا فى حالات الضرورة القصوى مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، حيث تلاحظ أن أغلب الإصابات لهذا السبب، مع ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة في المصالح الحكومية والمواصلات العامة والبنوك والأسواق والمنشآت الخاصة، لتجنب المساءلة القانونية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة