أسامة هيكل: لم أسمع كلمة نابية واحدة من العصار ولم أشاهده يتحدث عن أحدالحكومة: تحديد المناطق والأحياء الممنوع البناء فيها مدى الحياة بعد 3 أشهرأحمد موسى: إثيوبيا لا تسعى لاتفاق.. و«محدش يعمل كده مع مصر»متحدث «الوزراء»: «سنستغل مجمع التحرير بشكل استثماري.. وهنطور كل ميادين مصر»لماذا تختلف مخالفات البناء بالمدن عن القرى والمدن الجديدة؟.. متحدث «الوزراء» يجيبمصر ستتأثر بمنخفض الهند الموسمي.. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلةوزيرة التخطيط: نجاح برنامج الإصلاح مكّن مصر من الصمود في مواجهة آثار كورونامستشفى المنيرة تجري عملية ولادة قيصرية لحامل بتوأم مصابة بكورونامعوقات الاستثمار فى «طابا ونويبع» على مائدة وزيرى السياحة والطيران.. غدًارئيس «القومي للمرأة»: «التحرش بيحصل للغني والفقير» وهذا أفضل سبيل لمواجهتهبالصور.. أسوان يعاين ملعب اتحاد الشرطةميلان يقلب الطاولة علي يوفنتوس ويفوز برباعية في الكالتشيوعماد النحاس: طاهر محمد تلقى عروضا من الأهلي وبيراميدز والزمالك الموسم الماضيسعد سمير يعلق على تجديد عقده مع الأهليالتعادل الإيجابي يحسم نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسبانيلاعب الأهلي السابق: طاهر محمد طاهر يستطيع تعويض غياب رمضان صبحيعلاء عبد الغني: طاهر محمد كان يرغب في الاحتراف.. وقادرون على تعويضهعماد النحاس: صفقة انتقال طاهر محمد دون إعارات من الأهليعماد النحاس يكشف المركز الأفضل لطاهر محمد بعد انتقاله للأهليمحمد فاروق: وسطاء يتدخلون لإقناع أحمد فتحي بالاستمرار في الأهلي

تعليم كفر الشيخ: تكريم مسئولين لتمكنهم من رفع أبحاث الطلاب بنسبة 100%

   -  

قررت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، تكريم عدد من المسئولين والقيادات، لنجاحهم فى رفع الأبحاث الإلكترونية لطلاب التعليم الفنى، فى عدد من الإدارات التعليمية خاصة إدارة برج البرلس التعليمية التى تمكنت من رفع جميع أبحاث الطلاب بنسبة 100%، بالإضافة لمدرسة الحامول الثانوية التجارية، وعدد كبير من مدارس الإدارات التعليمية الـ13 .

وأكدت وكيل الوزارة، أنها تتقدم بالشكر والتقدير لمدير مدرسة برج البرلس التجارية وفصول المقصبة ،عبد الحليم عبد المجيد ،وجمال عوض ومسئولى المنصة بالمدرسة، وإيمان قاسم، وفايزه السيد لويزو ،لمساهمتهم الفعالة فى رفع 2331 بحث إلكترونى.

وأضافت أنها تقدم الشكر للمهندس عبد الناصر الزعيم منسق إدارة البرلس، والمهندس محمد السبكى، مدير عام التعليم الفنى، والدكتور أحمد وعيوع ،مدير عام إدارة برج البرلس ،وعصام غانم مسئول التعليم الفنى بالإدارة ،و هانى حمدان منسق المنصة بالمديرية.

وقالت وكيل الوزارة، كما تتقدم بالشكر لمدرسة الحامول الثانوية التجارية بنات، وخاصة مدير المدرسة ،مصطفى موسى، ومسئول المنصة ،حمادة عبد العزيز ،ومسئول المنصة بإدارة الحامول التعليمية، والمهندس غنيم السيد لمساهمتهم الفعالة، فى مساعدة وتسهيل رفع الطلاب أبحاثهم على المنصة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة