حصاد مجلس النواب في أسبوع: 3 قوانين للقوات المسلحة و12 مشروع قانون لـ"البترول".. و4 اتفاقيات دوليةلافتات عن متحف شرم الشيخ الأثري بشوارع المدينة |صورتعرف على الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء خلال الفترة من 4 حتى 10 يوليو 2020 | إنفو جرافاليوم.. وصول 8 رحلات طيران تقل 1420 عاملا مصريا من العالقين بالكويتجامعة حلوان: لقاء علمي لمناقشة آثار كورونا على السياحة والاقتصاد ١٦ يوليو٣٦ رحلة طيران تغادر مطار القاهرة اليومتلقاها مكتب التمثيل العمالي بالكويت .. إلغاء بلاغات التغيب المقدمة من الكفلاء بعد ثبوت كيديتهالعدم الانسياق وراء الصفحات الوهمية.. الصفحة الرسمية للقوى العاملة تحمل شارة التحقق الزرقاءالزراعة : ضبط 17 ختم لحوم بلدية مزورا خلال النصف الأول من عام 2020انطلاق ماراثون امتحانات السنة النهائية بجامعة القاهرة غدا.. إرشادات ونصائح مهمة للطلابالدوري الألماني ينطلق في 18 سبتمبر بعد أسبوع واحد من بداية بطولة الكأسالأول منذ صلاح.. برونو فيرنانديز ينضم لقائمة العظماء في بريميرليجمنها قشر البرتقال.. طرق تخلصك من مشكلة "السليوليت"وزير الإسكان: الساحل الشمالي الغربي يتمتع بإمكانات هائلة تضاهي المدن العالميةفي ثاني أيام حظرها.. التحفظ على 99 طائرة ورقية بكورنيش الإسكندرية (صور)بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادثي انقلاب سيارتين بالغردقة وسفاجاحبس عامل بنجع حمادي لاتهامه بالشروع في قتل طفلتهالرعاية الصحية: 21 ألف عملية جراحية بمستشفيات التأمين الصحي ببورسعيد خلال عام«الحكومة»: لا صحة لخصم الرصيد المتبقي بالعدادات مسبقة الدفع للكهرباء نهاية الشهرالزراعة: ارتفاع صادرات مصر الزراعية لتتجاوز حاجز 3.6 مليون طن

محافظ القليوبية: تسليم مستشفي الخانكة المركزي خلال شهر لتقديم الخدمة الصحية

   -  

أجري عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم، جولة تفقدية بدأها بتفقد مستشفي التأمين الصحي ببنها للاطمئنان علي تقديم الخدمة الصحية والاطمئنان على توافر كافة الإجراءات الوقائية للأطباء وأطقم التمريض والعاملين بالمستشفى، حفاظا على سلامتهم مع الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة جائحة فيروس كورونا، وكذلك توافر كافة المستلزمات الطبية والوقائية الكافية.

واستمع المحافظ، من مدير المستشفى عن الإجراءات الطبية المتبعة في التعامل مع أي حالات مشتبه إصابتها بفيروس كورونا أو الحالات الإيجابية وكيفية التعامل معها، مشيداً بجهود الأطباء والتمريض في مهمتهم الإنسانية، وموجها باستمرار الاهتمام والعناية بكافة الحالات والشكاوى الواردة، مع تكثيف جهود النظافة والتطهير والتعقيم خاصة بطرقات المستشفى ودورات المياه حفاظا على صحة الأطقم الطبية والمرضى والعاملين.

كما تفقد المحافظ، مستشفي الخانكة المركزي بتكلفة 220 مليون جنيه وتتكون من 110 سرير إقامة وعيادات خارجية وصيدليات ومعمل تحاليل وغرف عمليات و22 جهاز غسيل كلوي، حيث بلغت نسبة التنفيذ حوالي 95% وجاري العمل على قدم وساق لتسليم المستشفي خلال شهر.

وأوضح المحافظ، للقائمين علي التنفيذ بأن المحافظة تمر بظروف يجب التكاتف من أجل، المرور بها وذلك من خلال تكثيف العمل علي مدار 24 ساعة لتسليم المستشفي لتسهم في تقديم الخدمة الصحيه خلال فترة انتشار فيروس كورونا وتزايد الحالات.

كما وجه المحافظ، وكيل وزارة الصحة بالمتابعة والتواصل الفوري مع غرفة عمليات المحافظة والإبلاغ عن أي حالات مرضية أخرى تحتاج إلى تدخل عاجل من المحافظة  لتوفير العناية الطبية اللازمة  لها خاصة التي لا يتوفر التخصص الطبي لها بمستشفيات المحافظة.

المحافظ يتابع مستشفى التأمين الصحي

جولة المحافظ بمستشفى الخانكة المركزى
جولة محافظ القليوبية
محافظ القليوبية خلال الجولة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة