كاميلا مورنو على طريقة women in black بعيداً عن ليوناردو دى كابريو.. صوربعد وفاة والدتهما.. خروج توأمين من مستشفى العزل بإسنا جنوب الأقصر |صورعبدالغفار: ميكنة المستشفيات الجامعية لتواصل آمن بين مرضى كورونا والأطباءبـ 4 محافظات.. السياحة تسلم 11 فندقا شهادة السلامة الصحية للتشغيلحبس وغرامة.. اقتراحات النواب تغلظ عقوبة الطعن في الأعراض وخدش سمعة العائلاتالحرية يعلن تولي مجلس رئاسي لإدارة شئون الحزب بعد استقالة حسب اللهمصر للطيران تتسلم الطائرة السادسة من طراز إيرباص A320Neoترأس تحرير الجمهورية وعُين بـ"الشورى".. معلومات عن محمد علي إبراهيمكاميرات حرارية عالية الدقة لقياس درجة حرارة المترددين على البرلمانالسياحة: 8 مراكز للأنشطة البحرية والغوص واليخت يتسلمون شهادة السلامة الصحيةالصرف فورا.. تحويل 8 ملايين جنيه مستحقات لـ 339 مصريا غادروا الأردنبضواط احترازية.. الأوقاف تقرر فتح مصلى السيدات بمسجد السيدة زينب الأربعاءحسام الحسيني ينتهي من تصوير أغنية "تيك توك" لمحمد رمضان وساكوحبيب قلوبنا والعسل.. شيري عادل بصحبة أحمد السقا من على الشاطئ.. شاهدحسام حسن: إذا تلقيت عرضين من الأهلي والزمالك سأختار من سيمنحني فرصة أكبرمجدي عبد الغني: من الصعب مقارنة رمضان صبحي بـ طاهر.. وقيمة الصفقة كبيرة على الأهليصندوق النقد: الاقتصاد المصري قادر على إحداث طفرة في النمو السنوات المقبلةوزير قطاع الأعمال: طرح أراضٍ كثيرة للبيع الثلاث سنوات المقبلةمصممة تمثال الشهيد منسى: أعظم عمل قمت به وسأظل فخورة به طوال حياتىمدير عام آثار قنا يحكى نهاية 3 من الباحثين عن الآثار ودجال

استشارى مناعة يقدم نصائح للوقاية من كورونا ويحذر من الإفراط فى تناول الفيتامينات

   -  

قال الدكتور أمجد الحداد استشارى الحساسية والمناعة، إنه لا يوجد دواء يمنع كورونا أو فيتامين نهائيا، وعلاج كورونا لم يتم اكتشافه حتى الآن، وبروتوكولات العلاج يتم تغييرها من وقت لآخر.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج المواجهة مع الإعلامية لما جبريل المذاع على قناة إكسترا نيوز: أما ما يتم تداوله من أدوية اعتقادا أنه يمنع كورونا فهو غير صحيح على الإطلاق والنظام الغذائي هو الذى يقوى المناعة، وعلى الأصحاء الاعتماد عليها، وما يحمى من كورونا هو التباعد الاجتماعى والإجراءات الاحترازية.وأكد أن المصابين بكورونا لا يكفيهم النظام الغذائي فيحتاجون إلى بروتوكول وزارة الصحة لتعزيز التعامل مع الفيروس، وعلى الأصحاء الاعتماد على الطبيعة والتغذية، ولا ننصح بتناول الأدوية حتى لا ندخل في مشاكل معقدة.

وأشار إلى أن الجرعات المفرطة التي يأخذها المواطنون بدون إشراف طبى يؤدى إلى مشاكل كبيرة ولا يوصى لأخذها للأصحاء إلا بتوصية من الطبيب، وفوبيا كورونا جعلت الناس تخزن الأدوية حتى لو أنها لن تستخدمها، كل هذه الأدوية تستخدم لأعراض كورونا ونترك المناعة تتعامل مع الفيروس وما دام المواطن ليس لديه هذه الاعراض لماذا يأخذ الأدوية وتخزين الأدوية يحرم المرضى من الحصول عليها، وللوقاية من كورونا التغذية والنوم بشكل جيد والرياضة والابتعاد عن التدخين والعامل النفسي لابد من الابتعاد عن الخوف والقلق والتوتر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة