صفقة مهمة جدًا للأهلي .. ميدو: طاهر محمد طاهر سيصبح واحدا من أهم اللاعبين في القلعة الحمراءميدو يتغنى في عمرو الجنايني: نسي أنه زملكاوي منذ بداية عمله بالجبلايةفي خطاب رسمي .. فيفا يلزم اتحاد الكرة بموعد عمومية اللائحة الجديدةعمرو الجنايني: برزنتيشن تعود لرعاية الدوري المصري بشروطسيلتا فيجو يفرض التعادل على أتلتيكو مدريد في الليجااعتماد عقد طلعت يوسف مديرًا فنيًا للموسم الجديد.. 25 قرارًا في اجتماع مجلس نادي الاتحاد السكندريترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز ميلان على يوفنتوسمباريات في الدوري كانت تؤجَّل بـ «مكالمة».. عمرو الجنايني: إيقاف المجاملات أهم إنجازاتي في اتحاد الكرةأمين صندوق "مستثمري أكتوبر": تراجع سعر الكمامات سببه زيادة المعروضكاميلا مورنو على طريقة women in black بعيداً عن ليوناردو دى كابريو.. صوربعد وفاة والدتهما.. خروج توأمين من مستشفى العزل بإسنا جنوب الأقصر |صورعبدالغفار: ميكنة المستشفيات الجامعية لتواصل آمن بين مرضى كورونا والأطباءبـ 4 محافظات.. السياحة تسلم 11 فندقا شهادة السلامة الصحية للتشغيلحبس وغرامة.. اقتراحات النواب تغلظ عقوبة الطعن في الأعراض وخدش سمعة العائلاتالحرية يعلن تولي مجلس رئاسي لإدارة شئون الحزب بعد استقالة حسب اللهمصر للطيران تتسلم الطائرة السادسة من طراز إيرباص A320Neoترأس تحرير الجمهورية وعُين بـ"الشورى".. معلومات عن محمد علي إبراهيمكاميرات حرارية عالية الدقة لقياس درجة حرارة المترددين على البرلمانالسياحة: 8 مراكز للأنشطة البحرية والغوص واليخت يتسلمون شهادة السلامة الصحيةالصرف فورا.. تحويل 8 ملايين جنيه مستحقات لـ 339 مصريا غادروا الأردن

بعد تقليده لمبروك عطية.. مدحت العدل يعد حسين نصار بعمل فنى قريبًا

   -  
وعد الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل، حسين نصار نجم التيك توك والذى يعتبر أهم نجوم السوشيال ميديا في تقليد المشاهير التعاون معه في عمل فني قريبًا.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية للعدل في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة وسهير جودة على قناة CBC، أثناء استضافة البرنامج لـ حسين نصار، حيث أكد الكاتب أنه شاهد عدد من المقاطع لنجم تقليد المشاهير ومعجب جدًا بآدائه. 

تابع العدل أنه يرى في "نصار" ممثل جيد وجميل ولديه موهبة يجب الجري خلفها، وفي العام الجديد سيكون هناك عمل معه ويتمنى أن ينال إعجاب المشاهدين. 

من جهته، سرد نصار قصة بداية دخوله لعالم تقليد المشاهير عن طريق الفيديوهات، حيث أكد أنه يحب التمثيل بشكل كبير ولكن الفترة الأخيرة توقفت ورش التمثيل بسبب تفشي فيروس كورونا ما جعله يتجه إلى الفيديوهات بتشجيع ودعم من أهله، متابعًا أن زوجته في البداية كانت ترفض فكرة تمثيله واحترم رغبتها ولكنهما اتفقا على أن يعمل في مجال الإعلانات.

يذكر أن حسين نصار اشتهر بتقليد عدد من المشاهير على تطبيق تيك توك، وخاصةً تقليده للشيخ مبروك عطية أثناء تعامله مع مشاكل السيدات التي تعرض عليه على الهواء مباشرة.

"الستات مايعرفوش يكدبوا" يذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الثالثة عصرًا وتقدمه مفيدة شيحة ومنى عبدالغني وسهير جودة على CBC.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة