38 قتيلا وجريحا فى هجوم استهدف مركزا للمخابرات الأفغانية بولاية سمنجانالسلطات الإيرانية تعترف باستهداف منشأة نطنز النووية وتتوعد بالردإعادة انتخاب الرئيس البولندى أندريه دودا لولاية جديدةأحمد سمير: من حق المستهلك استبدال واسترجاع السلع خلال 30 يوما لوجود عيبرئيس مكتب التمثيل العمالي: الإمارات تدعو المقيمين لتجديد الإقامات والهوية المنتهيةاليوم.. وصول 7 رحلات طيران تقل 1215 عاملا مصريا من العالقين بالكويتالقوى العاملة: السماح للعمالة الزراعية الوافدة للأردن بالانتقال من صاحب عمل لآخر بشروطوزير الإسكان يصدر 61 قرارا إداريا لإزالة التعديات ومخالفات البناء بالمدن الجديدةوزير الإسكان: جار الانتهاء من تنفيذ 1128 وحدة بمشروع دار مصر المرحلة الثانية بمدينة بدررئيس جهاز 6 أكتوبر يقود حملات لإزالة المخالفات والتعديات بعدة مناطق بالمدينةتفاصيل اجتماع وزيرتي التخطيط والتنمية الاقتصادية والبيئة بشأن مناقشة التحول للاقتصاد الأخضرمانشستر يونايتد يواجه ساوثهامبتون اليوم وعينه على المربع الذهبيإنتر ميلان يتحدى أزمة الإصابات أمام تورينو في الدوري الإيطالياستعدادا للدوري.. معسكر مغلق لفريق الإنتاج الحربي بشرم الشيخموعد مباراة غرناطة وريال مدريد في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقعرسميًا.. إزالة عقوبة مانشستر سيتي في البطولات الأوروبيةالمالية: حريصون على توحيد الإجراءات بالمنافذلضمان العدالة الضريبية والجمركيةارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة اليومأسعار الدواجن اليوم.. الكيلو بـ22 جنيها من المزرعة والبيض بـ28 جنيهارئيس جهاز 6 أكتوبر يقود حملات مكبرة لإزالة المخالفات والتعديات بالمدينة

الحكومة الألمانية تقر خطة تحفيز اقتصادي بقيمة 130 مليار يورو

   -  

أقرت الحكومة الألمانية اليوم الأربعاء، خطة تحفيز اقتصادي بقيمة 130 مليار يورو، ونقلت شبكة سكاى نيوز الإخبارية عن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، قولها، إن حزمة التحفيز تتضمن خفض معدلات ضريبة القيمة المضافة لتشجيع الاستهلاك.

فى غضون ذلك دعا وزير الخارجية الألمانى هايكو ماس، إلى رفع تحذير السفر للدول الأعضاء فى الاتحاد الأوروبى والدول المرتبطة بشنجن والمملكة المتحدة اعتبارا من 15 يونيو الجارى واستبداله بتدابير سفر فردية.

وقال الوزير، في بيان نشرته صفحة الخارجية الألمانية، اليوم الأربعاء- "سنواصل التنسيق بشكل وثيق داخل الاتحاد الأوروبي وجعل توصياتنا تعتمد على الوضع المحلي الداخلي بالطبع، ويعتمد الأمر أيضا على المسؤولية الشخصية لكل فرد".

وكانت الخارجية الألمانية أصدرت لأول مرة في تاريخها تحذيرا عالميا بشأن السفر في 17 مارس الماضي لجميع الرحلات السياحية غير الضرورية في الخارج، ويرجع ذلك إلى حركة النقل الجوي والسياحي الدولية المقيدة بشدة وكذلك قيود الدخول وتدابير الحجر الصحي والقيود التي فرضتها العديد من البلدان من جراء انتشار فيروس كورونا المستجد، لا سيما أنه غالبا ما تكون خيارات العودة محدودة أيضا، لذا يستمر تنبيه السفر العالمي حتى 14 يونيو الجاري.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة