فوائد زيت حبة البركة على صحة الجسم والبشرةأمير مرتضى: معسكر الزمالك سيكون في برج العرب.. وموقف الأجانبخبر في الجول - حسين الشحات مهدد بالغياب عن نصف نهائي إفريقيارئيس البرلمان العربي يدين إطلاق الحوثيين طائرات مسيرة مفخخة على السعوديةترك فيديو الاجتماع مفتوحًا أثناء استحمامه.. مسؤول إسباني يقدم استقالته (فيديو)رئيس وزراء إثيوبيا: أحبطنا محاولة لإشعال حرب أهليةالسيطرة على حريق بكشك كهرباء بقرية فى أوسيمضبط 4 أشخاص لتسريبهم امتحانات الثانوية العامةالنيابة العامة تهيب بوسائل الإعلام بتوخى الحذر فيما يتداول من أخبار وبيانات عن النيابةالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مخزن ضبط بحوزته مواد غذائية مجهولة بباب الشعرية"جاهزون عسكريًا".. أول تعليق من الجيش الليبي على اتفاقية تركيا مع السراجكندا: التحقيقات الإيرانية حول سقوط الطائرة الأوكرانية لم تكن شفافةاليمن يطالب مجلس الأمن بعقد جلسة خاصة حول خزان النفط صافرسفير مصر بجوبا يبحث مع وزير شئون الرئاسة الجنوب سوداني التعاون بين البلدينبريطانيا تدرس الانضمام إلى جهود الاتحاد الأوروبي في تطوير لقاحات ضد كوروناأم تلقي رضيعها في ترعة بالقرنة.. والأهالي يتمكنون من إنقاذهفي ليلة غضب فيليكس.. أتليتكو يمهد طريق مايوركا إلى القسم الثانيأخبار × 24 ساعة.. الصحة: 1412 إصابة جديدة بفيروس كورونا و81 وفاةوزير التعليم العالى: مصر قد تكون تخطت ذروة كورونا وفى طريقها لانخفاض الإصاباتمصر للطيران: زيادة نسبة إشغال الرحلات.. وإجراءات السفر تختلف من دولة لأخرى

رئيس الحجر الزراعي: تصدير أكثر من 4 آلاف طن عنب

   -  
الدكتور أحمد العطار، رئيس الحجر الزراعي لوزارة ال
كتب- أحمد مسعد:

كشف الدكتور أحمد العطار، رئيس الحجر الزراعي بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، عن ارتفاع معدل تصدير محصول العنب بعد تجاوز أسبوعه الأول في التصدير، مضيفًا أن تحديد الدول الأكثر استيرادًا يتضح نهاية الموسم.

وقال العطار، لمصراوي، اليوم الأربعاء، إن معدل التصدير تجاوز الـ4 آلاف طن.

وأضاف رئيس الحجر الزراعي، أن الوزارة تطبق نظام التتبع والتقصي بداية من المزارع حتى مفارش التعبئة بالموانئ والمطارات المختلفة، لافتًا إلى أن الحجر الزراعي يسعى لفتح أسواق جديدة أمام العنب المصري.

وأشار إلي أن إجمالي الصادرات الزراعية المصرية تزيد عن 3 ملايين و600 ألف طن لكافة دول العالم.

وبجسب آخر تقرير صادر عن وزارة الزراعة، سجلت الموالح ما يقرب من 1.4 مليون طن محتلة المركز الأول، يليها محصول البطاطس بـ525 ألف طن، ومحصول البصل بـ220 ألف طن، و20 ألف طن لمحصول الفرولة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة