رغم تصنيفها بؤرة لـ كورونا.. القاهرة أكثر المحافظات التزاما بالإجراءات الوقائية.. فيديومستشار البنك الدولي السابق: مصر استطاعت التقدم بمستواها الاقتصادي رغم جائحة كوروناوزير الطيران: شرم الشيخ تستقبل 2700 سائح بعد عودة الرحلات.. فيديوللتوعية بأهمية التباعد.. رسوم عملاقة على أحد الشواطئ البريطانية.. فيديواستشاري أمراض باطنة: روسيا تبدأ المرحلة النهائية من اختبارات لقاح كوروناخليفة أدهم: وقف البناء قرار سليم يساعد على إعادة التخطيط العمراني ..فيديوماكرون يطالب إسرائيل بالتخلى عن أى خطط لضم أراض فلسطينيةروسيا تحذر من أن مخاطر وقوع مواجهة نووية زادت بقوة في الآونة الأخيرة"المالية": تبكير صرف الرواتب يوم واحد يكلف خزينة الدولة 6 ملايين جنيهمدير مركز تكنولوجيا المعلومات بجامعة الإسكندرية: الحاجز النفسى أبرز معوقات التعليم عن بعدمؤسسة النفط الليبية تعلن استئناف الإنتاج بعد أشهر من الإغلاقدفن رفات 9 من ضحايا سربرنيتسا في البوسنة.. فيديومحافظ جنوب سيناء: استقبلنا طائرة أوكرانية على متنها 300 سائحوزير الطيران: المطارات المصرية مزودة بأحدث الوسائل والكاميراتوزير السياحة: انتظام حركة الأفواج السياحية من أوكرانيا وبيلاروسيا وسويسراالسعودية تسجل 51 وفاة و3159 إصابة بفيروس كورونا وشفاء 1930الداخلية تضبط 2233 سائق نقل جماعي لمخالفتهم ارتداء الكمامةلتحقيق ربح مادي.. ضبط 3 طلاب لترويجهم امتحانات الثانوية عبر الـ "فيس بوك- واتساب""الأُسطى المُتحرش".. الداخلية تضبط سمكري تحرش بسيدة في بولاق الدكرورلتحقيق أرباح غير مشروعة.. ضبط ٦٢ ألف كمامة بدون ترخيص داخل مصنع بالقطامية

دياب: الممثل زي عامل اليومية ولسنا مليونيرات

-  
دياب

قال الفنان دياب إن شخصية "مدحت" في مسلسل "فرصة ثانية" لم يكن شريرًا بل كان مريضًا نفسيًا وظروفه أثرت عليه، موضحًا أنه شخص طيب ومن كان يسوق تصرفاته هي الضغوط التي تعرض لها وهو صغير.

أضاف دياب في مداخلة هاتفية ببرنامج "السفيرة عزيزة" الذي تقدمه اليوم الأربعاء الإعلامية سالي شاهين على قناة DMC، أن تلك الشخصية لديها فوبيا الامتلاك وخوف من الفقد، أما دوره في مسلسل "الاختيار" وهو الشيخ سالم فكان شخصية عظيمة جليلة واستشهد أثناء الدفاع عن جيش بلده ضد الإرهابيين.

تحدث الفنان عن فترة التعقيم أثناء التصوير وكيف أخذ حذره من فيروس كورونا  وأوضح أنه كان يوجد فحص لدرجة الحرارة وتطهير كامل بالكحول كما أنه حين يعود إلى المنزل يستحم بشكل كامل، موضحًا أنه الآن ينزل من البيت للضروريات بل أنه "شبه مبينزلش". 
 
أكد دياب أن "الممثل زي عامل اليومية" وليسوا مليونيرات كما يتخيل البعض، خاصةً وأن المسلسلات كلها بدأت قبل أزمة كورونا وبالتالي لم يكن هناك فرصة للتوقف لأن هناك جهات إنتاجية ستخسر، ولولا ذلك ما خرج من بيته حمايةً لنفسه وأسرته. 
"السفيرة عزيزة" برنامج يهتم بشئون المرأة والأسرة تقدمه 6 إعلاميات وهن الإعلامية الكبيرة سناء منصور وجاسمين طه زكي وشيرين عفت ونهى عبدالعزيز ورضوى حسن وسالي شاهين, ويذاع يوميًا في تمام الساعة الثالثة عصرًا على DMC.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة