إيرادات الخميس.. "Bloodshot" يعود للصدارة و"Onward" في المركز الثامنإيرادات الخميس.. "الفلوس" في المركز الثاني و"الفيل الأزرق 2" الرابعهكذا احتفلت إنجي وجدان مع أسرتها بعيد ميلادها الـ٣٧وفاة الفنان ومصمم الرقصات محمود رضاخالد النبوي عن محمود رضا: أسطورة فنية أمتعنا ومنحنا البهجةعمرو سعد ناعيا محمود رضا: "جزء من تاريخ الفن اللي كلنا بنحن ليه"وزيرة الثقافة تنعى محمود رضا: الفنون الشعبية فقدت أحد أساطيرهاالمهن التمثيلية تنعى محمود رضا: "فقد الفن المصري أسطورة الرقص الشعبي"بالفيديو| قصة ارتباط محمود رضا بشقيقة بطلة فرقته فريدة فهميوليد فواز للراحل سامي العدل: "عمري ما أقدر أنساك يا أطيب خلق الله"دراسة شملت 17 مليون شخص.. هؤلاء أكثر عرضة للوفاة بسبب كوروناوفاة الفنان الكبير محمود رضا عن عمر 90 عامًا.. و«زكي»: فقدنا أيقونة الفنون الشعبيةخلال 6 أشهر فقط .. «تيك توك» يحذف 49 مليون مقطع غير لائقأشرف صبحي يشهد الجلسة الافتتاحية للملتقى الدولي للتسويق والاستثمار الرياضيكريم بنزيمة لاعب شهر يونيو في الدوري الإسبانيكيكي سيتين يعلن قائمة برشلونة لمواجهة بلد الوليدالدوري الأوروبي.. قرعة سهلة لليونايتد ومواجهة متوازنة للإنتر أمام خيتافيالإصابة تنهي موسم قائد ليفربول«الظاهرة» رونالدو يعترف: ارتكبت أخطاء في شبابينادي السنبلاوين يدعو اتحاد الكرة لعقد اجتماعات مع أندية الدقهلية في المنصورة

سقوط أمطار غزيرة على منابع النيل

   -  

أعلن مركز التنبؤ بفيضان النيل التابع لوزارة الموارد المائية والرى حالة الأمطار على منابع نهر النيل.الأربعاء:تشهد الهضبة الإثيوبية، أمطارًا خفيفة إلى غزيرة تترواح بين 3 إلى 25مللمي، بينما يتوقع هطول الأمطار على منطقة المستنقعات بأمطار خفيفة إلى متوسطة بين 3 إلى 15مللمي، والبحيرات الاستوائية بأمطار خفيفة إلى متوسطة بين 3 إلى 15.الخميس:

تشهد الهضبة الإثيوبية خفيفة إلى غزيرة تترواح بين 5 إلى 30 مللمي، بينما يتوقع هطول الأمطار على منطقة المستنقعات بأمطار خفيفة إلى غزيرة بين 3 إلى 20 مللمي، والبحيرات الاستوائية بأمطار خفيفة إلى متوسطة بين 3إلى 15مللي.

الجمعة:تشهد الهضبة الإثيوبية خفيفة إلى غزيرة تترواح بين 3إلى 35مللمي، بينما يتوقع هطول الأمطار على منطقة المستنقعات بأمطار خفيفة إلى غزيرة بين 3 إلى 25مللمي، والبحيرات الاستوائية بأمطار خفيفة إلى متوسطة بين 3 إلى 15مللي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة