أمين صندوق "مستثمري أكتوبر": تراجع سعر الكمامات سببه زيادة المعروضكاميلا مورنو على طريقة women in black بعيداً عن ليوناردو دى كابريو.. صوربعد وفاة والدتهما.. خروج توأمين من مستشفى العزل بإسنا جنوب الأقصر |صورعبدالغفار: ميكنة المستشفيات الجامعية لتواصل آمن بين مرضى كورونا والأطباءبـ 4 محافظات.. السياحة تسلم 11 فندقا شهادة السلامة الصحية للتشغيلحبس وغرامة.. اقتراحات النواب تغلظ عقوبة الطعن في الأعراض وخدش سمعة العائلاتالحرية يعلن تولي مجلس رئاسي لإدارة شئون الحزب بعد استقالة حسب اللهمصر للطيران تتسلم الطائرة السادسة من طراز إيرباص A320Neoترأس تحرير الجمهورية وعُين بـ"الشورى".. معلومات عن محمد علي إبراهيمكاميرات حرارية عالية الدقة لقياس درجة حرارة المترددين على البرلمانالسياحة: 8 مراكز للأنشطة البحرية والغوص واليخت يتسلمون شهادة السلامة الصحيةالصرف فورا.. تحويل 8 ملايين جنيه مستحقات لـ 339 مصريا غادروا الأردنبضواط احترازية.. الأوقاف تقرر فتح مصلى السيدات بمسجد السيدة زينب الأربعاءحسام الحسيني ينتهي من تصوير أغنية "تيك توك" لمحمد رمضان وساكوحبيب قلوبنا والعسل.. شيري عادل بصحبة أحمد السقا من على الشاطئ.. شاهدحسام حسن: إذا تلقيت عرضين من الأهلي والزمالك سأختار من سيمنحني فرصة أكبرمجدي عبد الغني: من الصعب مقارنة رمضان صبحي بـ طاهر.. وقيمة الصفقة كبيرة على الأهليصندوق النقد: الاقتصاد المصري قادر على إحداث طفرة في النمو السنوات المقبلةوزير قطاع الأعمال: طرح أراضٍ كثيرة للبيع الثلاث سنوات المقبلةمصممة تمثال الشهيد منسى: أعظم عمل قمت به وسأظل فخورة به طوال حياتى

التموين: 4 آلاف جنيه غرامة عدم ارتداء كمامة داخل المنافذ.. فيديو

   -  
المهندس أيمن حسام الدين مساعد وزير التموين

أكد المهندس أيمن حسام الدين مساعد وزير التموين أن كل الاماكن التي من طبيعتها الأساسية  استقبال المواطنين بداخلها لا بد من التأكد على ارتدار الكمامة من قبل المواطنين. 

وأضاف حسام الدين خلال مداخلة عبر تطبيق skype  لبرنامج على مسئوليتي عبر فضائية صدى البلد أنه سيتم توقيع غرامة لا تقل عن 4 ألف جنيه على المواطن الذي لا يرتدي الكمامة داخل المنافذ.

وتابع مساعد وزير التموين أن هناك 4600 مفتش رقابي يتحركون في حملات بالأسواق للتأكد من تنفيذ قرار ارتداء الكمامة وتوفير المطهرات مؤكدا أن جهاز حماية المستهلك ومباحث التموين والمحليات يشتركون في تنفيذ قرار وزير التموين.

وأشار المهندس أيمن حسام الدين أن العقوبات قد تصل إلى الإغلاق لأى محل لم يلتزم بقرارات وزير التموين بشأن ارتداء الكمامات، مؤكدًا أنه لابد من تدبير الكمامات بمعرفة المتجر لتوزيعها على الزبائن بسعر التكلفة.

وقال  مساعد وزير التموين إنه لا بد من تدبير القفار البلاستيك بمعرفة المتجر للمواطنين لإرتدائة داخل المتجر ولا بد من توفير المواد المطهرة لاستخدام الزبائن في مدخل المتجر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة