صفقة مهمة جدًا للأهلي .. ميدو: طاهر محمد طاهر سيصبح واحدا من أهم اللاعبين في القلعة الحمراءميدو يتغنى في عمرو الجنايني: نسي أنه زملكاوي منذ بداية عمله بالجبلايةفي خطاب رسمي .. فيفا يلزم اتحاد الكرة بموعد عمومية اللائحة الجديدةعمرو الجنايني: برزنتيشن تعود لرعاية الدوري المصري بشروطسيلتا فيجو يفرض التعادل على أتلتيكو مدريد في الليجااعتماد عقد طلعت يوسف مديرًا فنيًا للموسم الجديد.. 25 قرارًا في اجتماع مجلس نادي الاتحاد السكندريترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز ميلان على يوفنتوسمباريات في الدوري كانت تؤجَّل بـ «مكالمة».. عمرو الجنايني: إيقاف المجاملات أهم إنجازاتي في اتحاد الكرةأمين صندوق "مستثمري أكتوبر": تراجع سعر الكمامات سببه زيادة المعروضكاميلا مورنو على طريقة women in black بعيداً عن ليوناردو دى كابريو.. صوربعد وفاة والدتهما.. خروج توأمين من مستشفى العزل بإسنا جنوب الأقصر |صورعبدالغفار: ميكنة المستشفيات الجامعية لتواصل آمن بين مرضى كورونا والأطباءبـ 4 محافظات.. السياحة تسلم 11 فندقا شهادة السلامة الصحية للتشغيلحبس وغرامة.. اقتراحات النواب تغلظ عقوبة الطعن في الأعراض وخدش سمعة العائلاتالحرية يعلن تولي مجلس رئاسي لإدارة شئون الحزب بعد استقالة حسب اللهمصر للطيران تتسلم الطائرة السادسة من طراز إيرباص A320Neoترأس تحرير الجمهورية وعُين بـ"الشورى".. معلومات عن محمد علي إبراهيمكاميرات حرارية عالية الدقة لقياس درجة حرارة المترددين على البرلمانالسياحة: 8 مراكز للأنشطة البحرية والغوص واليخت يتسلمون شهادة السلامة الصحيةالصرف فورا.. تحويل 8 ملايين جنيه مستحقات لـ 339 مصريا غادروا الأردن

خطة لزيادة مستشفيات العزل.. الصحة: الحظر الكامل غير مطلوب لمواجهة فيروس كورونا

   -  
كورونا

أكد الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة، أن منظمة الصحة العالمية أعلنت العودة لاستخدام كلوروكوين لعلاج مرضى كورونا.


وقال حسام حسني خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي ام سي " الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان "  اقتربنا من استخدام عقار ريدمسفير فى بروتوكول علاج مرضى كورونا. مشيرا إلى أن الأطباء أصبح لديهم خبرة كبيرة فى التعامل مع مرضى كورونا وحماية أنفسهم.


وأشار حسني إلى أن هناك وحدة لإدارة الأزمات بوزارة الصحة تحدد عزل مريض كورونا منزليا أم إرساله للمستشفى بناء على درجة الإصابة موضحا أن هناك خطة لزيادة عدد مستشفيات العزل في المحافظات الأعلى إصابة بالفيروس.


وناشد رئيس اللجنة العليا لمكافحة كورونا كل المتعافين من فيروس كورونا التوجه لبنك الدم القومي للتبرع بالدم كنوع من رد الجميل لبلدهم التي ساندتهم للتعافي من الفيروس.


وشدد حسني على أن الحظر الكامل غير مطلوب لمواجهة كورونا وعلى المواطنين الحذر فقط واتخاذ الإجراءات اللازمة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة