هذه الأدوية تجعل بشرتك أكثر حساسية للضوءالإفتاء تكشف عن الفتوى الصحيحة بخصوص التحرش.. وتؤكد: بخلاف ذلك صنع كتائب إلكترونية246 راكبا يغادرون القاهرة فى طريقهم إلى واشنطنصور .. تعرف على أعمال التطوير بكورنيش ترعة المريوطية بالجيزةعمرو الجنايني: أعمل بدون أجندة.. ولا أسعى إلى رئاسة «الجبلاية»صفقة مهمة جدًا للأهلي .. ميدو: طاهر محمد طاهر سيصبح واحدا من أهم اللاعبين في القلعة الحمراءميدو يتغنى في عمرو الجنايني: نسي أنه زملكاوي منذ بداية عمله بالجبلايةفي خطاب رسمي .. فيفا يلزم اتحاد الكرة بموعد عمومية اللائحة الجديدةعمرو الجنايني: برزنتيشن تعود لرعاية الدوري المصري بشروطسيلتا فيجو يفرض التعادل على أتلتيكو مدريد في الليجااعتماد عقد طلعت يوسف مديرًا فنيًا للموسم الجديد.. 25 قرارًا في اجتماع مجلس نادي الاتحاد السكندريترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز ميلان على يوفنتوسمباريات في الدوري كانت تؤجَّل بـ «مكالمة».. عمرو الجنايني: إيقاف المجاملات أهم إنجازاتي في اتحاد الكرةأمين صندوق "مستثمري أكتوبر": تراجع سعر الكمامات سببه زيادة المعروضكاميلا مورنو على طريقة women in black بعيداً عن ليوناردو دى كابريو.. صوربعد وفاة والدتهما.. خروج توأمين من مستشفى العزل بإسنا جنوب الأقصر |صورعبدالغفار: ميكنة المستشفيات الجامعية لتواصل آمن بين مرضى كورونا والأطباءبـ 4 محافظات.. السياحة تسلم 11 فندقا شهادة السلامة الصحية للتشغيلحبس وغرامة.. اقتراحات النواب تغلظ عقوبة الطعن في الأعراض وخدش سمعة العائلاتالحرية يعلن تولي مجلس رئاسي لإدارة شئون الحزب بعد استقالة حسب الله

وفق خطة تدريجية .. نائب رئيس الغرف السياحية السابق: ندرس عودة السياحة الصينية ..فيديو

   -  
السياحة المصرية

قال مصطفى خليل، نائب رئيس الغرف السياحية السابق، إن الإجراءات التي اتخذتها بعض الدول تخص الأسواق السياحية، وليس المقاصد السياحية، لافتا إلى أن هناك بعض الأسواق التي تهدف إلى عودة السياحة الخارجية بها تدريجيا، وذلك ما تقوم به الدول الأوروبية، حيث سيقومون بفتح التجارة الداخلية والبينية بينهم ومن ثم الفتح تدريجي.

وأضاف مصطفى خليل، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "مال وأعمال" المذاع على قناة "اكسترا نيوز"، أن المقاصد السياحية لها إجراءات أخرى، لافتا إلى أن مصر كمقصد سياحي تهتم بـ وضع خطة كاملة تحتوى على كافة الأفكار والاحتمالات التي يمكن أن تحدث مستقبلا.

وأكد على أن مصر تدرس فتح السياحة الخارجية مع الصين، وذلك وفقا لبياناتها الأخيرة الخاصة بانحسار فيروس كورونا في أراضيها.

وأوضح نائب رئيس الغرف السياحية السابق، أن مصر تدرس إمكانية وضع خطة للعودة للعمل من شهر 8، بالإضافة إلى تحديد الأسواق السياحية التى سيتم التعامل معها، ولفت إلى أن الطيران سيواجه مشكلة قلة الطلب علية الفترة القادمة لذلك سيحدث خسائر كبيرة به.

وأشار إلى أن السياحة الداخلية فى تلك الظروف أصبحت صعبة، متابعا: الأسر اللى كانت بتسافر مش هتقدر تسافر فى الوقت الحالى، ولذلك يجب وضع خططت وإليات حتى تتعافي السياحة تدريجيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة