مقتل جندي تركي شمال العراقكوريا الجنوبية تسجل 62 حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناولاية فيكتوريا الأسترالية تسجل 177 إصابة جديدة بكوفيد-19تسجيل 8 حالات إصابة جديدة بكورونا في الصينالفلبين تسجل 162 وفاة إضافية بكوفيد-19الهند تسجل رقما قياسيا جديدا في عدد الإصابات اليومية بفيروس كوروناجونز هوبكنز: إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 12.9 مليون"روبرت كوخ" يسجل 159 إصابة جديدة بكورونا في ألمانياوفيات كورونا في المكسيك تزيد على 35 ألفا متجاوزة نظيرتها في إيطاليافيروس كورونا: ولاية فلوريدا الأمريكية تسجل ارتفاعا قياسيا في الإصاباتعلي الكسار.. السروجي الذي أصبح أسطورة الكوميديا.. وأنهى مشواره بـ"آخركدبة" مع فريد الأطرش | صورقصة هدف .. الحضري عن هدفه في مرمي كايزر تشيفز : كان ضمن احلاميأندية القسم الثالث تطلب 3 مسحات قبل استئناف الدورى أسوة بالممتازالزمالك يوافق على مشاركة أحداد مع الرجاء فى الدورى المغربى بسبب كوروناكورونا تكشف الأسرار الخفية في علاقة الأهلي والزمالك مع المدربين الأجانباتحاد الكرة يترقب أجندة الكاف لتحديد موعد تكريم محمد صلاحوزير الرياضة: منحت أبوريدة والجناينى تسهيلات الموافقة على استضافة نهائى أفريقياالساحر عبد الله السعيد يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ"35"القسط يبدأ من 2000 جنيه.. الإسكان تطرح 2271 شقة بنظام التمويل العقاري على 20 سنة"السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد".. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ (صور)

قد نكون في فترة الثبات.. الصحة تكشف دلالات أرقام إصابات كورونا اليوم.. فيديو

   -  
كورونا

قال  الدكتور محمد عبد الفتاح وكيل وزارة الصحة للشؤون الوقائية، إنه وفق أعداد إصابات فيروس كورونا  اليوم والتي تقدر بـ 1079 حالة جديدة تدل على ان هناك تراجعا في اعداد الإصابات في المحافظات الاعلى في معدلات الإصابة وهى القاهرة والجيزة والقليوبية.

وأضاف  محمد عبد الفتاح في مداخلة هاتفية  مع الإعلامي شريف عامر في برنامج " يحدث في مصر " المذاع على قناة " إم بي سي مصر "، أن  أرقام اصابات فيروس كورورنا  لها دلالات كثيرة ومنها أننا قد نكون في فترة الثبات.

وتابع محمد عبد الفتاح:"  هناك طرفا للمعادلة وهم الحالات المصابة بفيروس كورونا، والإنحسار المجتمعي للحد من انتشار الفيروس".

وأكمل محمد عبد الفتاح:"  تم تقسيم الحالات إلى الحالات البسيطة والمتوسطة والحرجة والحالات البسيطة يتم عزلها منزليا، بينما الحالات المتوسطة تتطلب التواجد في المستشفيات تحت اشراف طبي".

ولفت محمد عبد الفتاح:"  تم اعتماد الفحص الإكلينيكي والأشعة المقطعية على الصدر  لبدء الحصول على بروتوكول فيروس كورونا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة