سعر الدولار اليوم الإثنين 13-7-2020 في البنوك الحكومية والخاصةمصر تؤكد وقوفها بجانب السعودية في مواجهة اعتداءات الحوثيين التى تستهدف المدنيينمقتل جندي تركي شمال العراقكوريا الجنوبية تسجل 62 حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناولاية فيكتوريا الأسترالية تسجل 177 إصابة جديدة بكوفيد-19تسجيل 8 حالات إصابة جديدة بكورونا في الصينالفلبين تسجل 162 وفاة إضافية بكوفيد-19الهند تسجل رقما قياسيا جديدا في عدد الإصابات اليومية بفيروس كوروناجونز هوبكنز: إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 12.9 مليون"روبرت كوخ" يسجل 159 إصابة جديدة بكورونا في ألمانياوفيات كورونا في المكسيك تزيد على 35 ألفا متجاوزة نظيرتها في إيطاليافيروس كورونا: ولاية فلوريدا الأمريكية تسجل ارتفاعا قياسيا في الإصاباتعلي الكسار.. السروجي الذي أصبح أسطورة الكوميديا.. وأنهى مشواره بـ"آخركدبة" مع فريد الأطرش | صورقصة هدف .. الحضري عن هدفه في مرمي كايزر تشيفز : كان ضمن احلاميأندية القسم الثالث تطلب 3 مسحات قبل استئناف الدورى أسوة بالممتازالزمالك يوافق على مشاركة أحداد مع الرجاء فى الدورى المغربى بسبب كوروناكورونا تكشف الأسرار الخفية في علاقة الأهلي والزمالك مع المدربين الأجانباتحاد الكرة يترقب أجندة الكاف لتحديد موعد تكريم محمد صلاحوزير الرياضة: منحت أبوريدة والجناينى تسهيلات الموافقة على استضافة نهائى أفريقياالساحر عبد الله السعيد يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ"35"

فاروق الباز: الوصول إلى لقاح ضد كورونا حاليا صعب.. والحديث عن تخليق الفيروس «تضييع وقت»

   -  
فاروق الباز

أكد العالم المصري الكبير  فاروق الباز، أن الوصول إلى لقاح لعلاج كورونا في الوقت الحالي صعب بسبب غموض تكوين الفيروس، مشيرا إلى أن رحلة البحث عن علاج لكورونا تتطلب وقتا طويلا.

وقال فاروق الباز في مداخلة مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء دي ام سي"  المذاع على قناة "دي إم سي": "الحديث عن قيام دولة بتخليق الفيروس "تضييع وقت" والمؤكد إنه مرض حقيقي".

وأوضح أن ما يحدث حاليا درس للبشرية بأننا يجب أن نستعد جيدا لنواجه أى شئ.. مضيفا: "الناس اللى بتفهم يجب عليها أن تعى الدرس جيدًا بأن العلم والعلماء في المرتبة الأولى" .

واعرب العالم المصري عن سعادته بإجراءات الدولة لمواجهة فيروس كورونا مؤكدا في الوقت ذاته على سعادته بالتزام نسبة كبيرة من المواطنين بالإجراءات الاحترازية لافتا إلى أن في الولايات المتحدة الأمريكية لا يوجد التزام من المواطنين بالاجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا، وشدد على أن التعايش مع فيروس كورونا لابد أن يتم بهدوء وتدريجيًا ولابد أن نتعايش خطوة بخطوة.

وكشف الدكتور فاروق الباز أنه يعمل على إعداد مذاكراته التى تلخص رحلة العلم والحياة موضحا أن كورونا منحته وقتا لإعداد كتاب علمي جديد بسبب بقائي الدائم في المنزل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة