س وج.. كل ما تريد معرفته عن مؤامرات اغتيال عباس حلمى الأول فى ذكرى رحيلهذكرى رحيل السيدة عائشة.. لماذا وصفها النبى بـ"الحميراء"؟وزيرة الثقافة الإماراتية: تغيير آيا صوفيا لم يراع القيمة الإنسانية للمعلم التاريخىمفاجأة جديدة فى تشريح جثث مرضي كوروناحتى المتعافين في خطر.. تحذير من آثار كورونا "الأسوأ"جولة مسائية فى ابشواى ورفع الأكشاك والاشغالات من الشوارعالطيران المدنى الكويتى: 1215 عالقا مصريا يغادرون إلى 4 محافظات عبر 7 رحلاتبدء امتحان مادة الصرف لطلاب القسم الأدبى بالثانوية الأزهريةالقوى العاملة: الإمارات تدعو المقيمين لتجديد إقاماتهم وبطاقات الهوية المنتهيةدراسة بريطانية صادمة: مناعة المتعافين من كورونا قد تتلاشى خلال أشهروزير الإسكان: جارٍ الانتهاء من 1128 وحدة بدار مصر المرحلة الثانية فى بدرالقصة الكاملة لسقوط آيا صوفيا فى فخ الديكتاتور العثمانى.. فيديومطار القاهرة ينقل 12159 راكبا على متن 109 رحلات سفر ووصولأسعار الذهب ترتفع جنيهين اليوم وعيار 21 يسجل 801 جنيه للجرامهيئة الاستثمار: 15.4% زيادة بنشاط تأسيس الشركات خلال يونيو الماضيارتفاع الطماطم وتراجع الكوسة.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليوم الاثنينخروج 30 حالة بعد تعافيهم من كورونا من مستشفى العديسات بالأقصر | فيديو"القوى العاملة بالوادى" تعلن توافر فرص عمل.. والتقديم بمقر المديريةنيللى كريم وظافر العابدين ينتظران عرض "3 للأبد" فى السينمات.. اعرف التفاصيلوفاة الممثلة كيلى بريستون زوجة جون ترافولتا بعد معركة مع سرطان الثدى

الصحة: المنوفية والفيوم الأعلى في معدل إصابات كورونا بعد القاهرة الكبرى.. فيديو

   -  
كورونا

قال الدكتور محمد عبد الفتاح وكيل وزارة الصحة للشؤون الوقائية، إن محافظات المنوفية والفيوم هم الأعلى في معدل الإصابات بعد محافظات القاهرة الكبري.

وأضاف محمد عبد الفتاح في مداخلة هاتفية  مع الإعلامي شريف عامر في برنامج " يحدث في مصر " المذاع على قناة " إم بي سي مصر "، قائلا: "اعتبار أي مشتبه بالإصابة بـ فيروس كورونا من خلال الاشعة المقطعية والتحاليل لا يمنع إجراء مسحة فيروس كورورنا PCR".

وتابع محمد عبد الفتاح قائلا:" أرقام اصابات فيروس كورونا لها دلالات كثيرة ومنها بأننا قد نكون في فترة الثبات، ولكن لا يمكننا ان نحكم على أعداد الإصابات من تراجع يومي ".

وأكمل محمد عبد الفتاح قائلا: اللجنة العلمية لمواجهة فيروس كورورنا قسمت الحالات المصابة إلى بسيطة ومتوسطة وحرجة ، والحالات البسيطة تتلقى العلاج في المنزل، بينما المتوسطة والحركة تتلقى العلاج في المستشفيات".

ولفت محمد عبد الفتاح قائلا:" تم اعتماد الفحص الإكلينيكي والأشعة المقطعية على الصدر  لبدء الحصول على بروتوكول فيروس كورونا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة