بملابس السجن ..عمر كمال يروج لأول مشهد سينمائي له.. فيديوبعد إعلان حالته الصحية واعتزاله الفن.. قصة بكاء لطفى لبيب عند قراءة سورة النملفى ذكرى ميلاد علي الكسار.. اسمه الحقيقي ومات فقيرا بعد صراع مع المرضبصورة من الطفولة.. كريم فهمي بصحبة شقيقهبقصة شعر جديدة.. شاهد كندا علوش برفقة زوجها عمرو يوسفرغم تصحيح أحمد خليل لتاريخ ميلاده .. ويكيبيديا تصر على الاحتفال به اليومبصورة كوميدية.. مريهان حسين تهنئ أحمد صلاح حسني بعيد ميلادهبعد وفاتها بمرض سرطان الثدى .. قصة زواج جون ترافولتا وكيلي بريستونالري: استمرار الخلاف حول القضايا الرئيسية في مفاوضات سد النهضة.. يتصدر نشرة صباح البلدالأرصاد: طقس حار وشبورة بالقاهرة.. والعظمى بالعاصمة 36 درجة.. فيديودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 13-7-2020 بمحافظات مصر.. فيديونشرة توك شو.. جامعة القاهرة تعلن فك الشفرة الوراثية لكورونا في مصر.. وزير الإسكان: أي مواطن عاوز حاجة سيجدها.. المسماري: استهداف قاعدة الوطية كان موجعالانتهاء من تشطيب وحدات موظفي العاصمة الإدارية الجديدة في سبتمبر المقبل.. يتصدر نشرة صباح البلد الاقتصاديةفاطمة عيد: بشكر كل من إتاح لي الفرصة لغناء بكرة جاي ليا في ذكرى 30 يونيو.. فيديوس وج.. كل ما تريد معرفته عن مؤامرات اغتيال عباس حلمى الأول فى ذكرى رحيلهذكرى رحيل السيدة عائشة.. لماذا وصفها النبى بـ"الحميراء"؟وزيرة الثقافة الإماراتية: تغيير آيا صوفيا لم يراع القيمة الإنسانية للمعلم التاريخىمفاجأة جديدة فى تشريح جثث مرضي كوروناحتى المتعافين في خطر.. تحذير من آثار كورونا "الأسوأ"جولة مسائية فى ابشواى ورفع الأكشاك والاشغالات من الشوارع

البيت الأبيض ينفي استخدام رصاص مطاطي وقنابل مسيلة للدموع ضد المتظاهرين.. فيديو

   -  
المتحدث الرسمي باسم البيت الأبيض

قالت كايلي ماكيناني، المتحدث الرسمي باسم البيت الأبيض، إن الرئيس ترامب لديه ثقة في وزير الدفاع، ولا دخل لها في النقاش الذي دار بينهما متابعة: إذا فقد إسبر الثقة فإنه سيتم الإعلان عن ذلك وإقالته أمام الجميع.


وأضحت خلال المؤتمر الصحفي، أن هناك العديد  من الموضوعات تمت مناقشتها الفترة الماضية في البيت الأبيض، لافتة إلى أن الرئيس ترامب أشاد بدور الشرطة، موضحا أنه حدثت بعض الانفلاتات، ولذلك حاليا يتم مناقشة ما يتم فعله ولم يتم تحديد الإجراءات مع المستشارين.


وأكدت أنه لم يتم استخدام رصاص مطاطي وقنابل مسيلة للدموع في فض التجمعات المتواجدة بحديقة البيت الأبيض، موضحة أن الشرطة حاولت توسيع نطاق الحزام الأمنى خلال تلك الاحتجاجات التي كانت تجري في صباح يوم الاثنين، كما أن الشرطة استخدمت ميكروفونات لتنبيه المتظاهرين.


وأضافت، أن المتظاهرين قاموا بالتراشق مع الشرطة بزجاجات المياه، وخلقوا نوعًا من الفوضى، لذلك قامت قوات الأمن المتواجدة بالمكان بتأمينه وذلك حتى لا تحدث أشياء مأسوف عليها، متابعة أن كل ذلك لم يؤثر على المحتجين.


ولفتت إلى أنه فى حالة  تعرض رجال الشرطة للإصابة بفعل تلك الاحتجاجات، يصبح لهم الحق في الدفاع عن أنفسهم دون تعريض حياة الآخرين للخطر.


وتابعت، هناك عدد كبير من ضباط الشرطة تعرضوا لإصابات بالغة في عدد من الولايات المتحدة الأمريكية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة