شعراوي: الدولة لا تسعى إلى إيقاف عمليات البناء بجميع المحافظات بصورة نهائيةتفاصيل.. اجتماع وزير السياحة والآثار برؤساء بعثات دول الاتحاد الأوروبي في القاهرةأنكرها ذووها فاحتضنتها أجهزة الدولة بالرعاية.. إيداع لقيطة حديثة الولادة بإحدى الحضاناتالحكومة: مصر نجحت خلال فترة السيسي في تحقيق الاكتفاء الذاتي من الغاز والعودة للتصديربمهلة زمنية.. وزير التنمية المحلية: إلزام مالكي العقارات بطلاء واجهات المباني الأربعةأصلها مصري..خبير أوبئة يكشف مفأجاة عن سبب انتشار حمى الضنكرئيس الوزراء يتابع موقف حجز المرحلة الثالثة بخريطة الاستثمار الصناعيرئيس بنك قناة السويس لـ صدى البلد: نتائج قرارات عملاء القائمة السوداء سيعود نفعها على الجميعأكبر معدل تشغيل.. مطار القاهرة يشهد تسيير 136 رحلة جوية على متنهم 16 ألف راكببتكلفة 570 مليون جنيه.. إنشاء أكبر مجمع داجني على مساحة 2500 فدان بالمراشدةالزمالك يحسم ملف تجديد عبد الله جمعة خلال ساعاتبسيوني يجتمع مع إدارة الطلائع لحسم ملف معسكر الإعداديد الزمالك يضم نجم منتخب الشبابتعرف على مواعيد مباريات اليوم الجمعة بالدوري الإسبانيمدبولي يُتابع حجز المرحلة الثالثة للخريطة الاستثمارية الصناعية وأعمال لجنة تنظيم التصرف في الأصول العقاريةوزيرا الإسكان والتنمية المحلية و3 محافظين يناقشون تعديل الاشتراطات التخطيطية والبنائيةحصاد 6 سنوات.. مجلس الوزراء يوثق إنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسيالزراعة: ارتفاع صادرات مصر الزراعية لـ أكثر من 3.6 مليون طن والموالح بالمركز الأولوزيرة البيئة تشكل لجنة عاجلة لمعاينة شاطئ منطقة كليوباتراإزالة 572 حالة تعد على نهر النيل ومنافع الري والصرف

انتشال جثة شاب من نهر النيل بدسوق فى كفر الشيخ

-  

لقى شاب مصرعه غرقاً عقب إلقاء نفسه من فوق الكوبري الحديدي في نيل دسوق بفرع رشيد، وانتشل الأهالي جثته بمشاركة رجال الإنقاذ النهري.

تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي، بانتشال جثه "ع.م.ف.ع" ٢٨ سنة في نيل دسوق، وتبين من التحريات التي أجراها العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ والمقدم جمال عبدالناصر، رئيس مباحث قسم دسوق، أن الأهالي فوجئوا بقيام الشاب المنتحر بالصعود أعلى السور الحديدي الخاص  بالكوبري الحديدي المقام فوق فرع رشيد وألقى بنفسه من وسط الكوبري في النيل، وأن الأهالي ظنوه يقوم بالسباحة إلا أنهم فوجئوا به يغرق، فقفز إليه بعض الشباب ورجال الإنقاذ النهري المتواجدين بالمنطقة ، إلا أنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة فانتشلوا جثمانه.

وكشفت التحريات أن الشاب كان يعاني من أزمة نفسية شديدة منذ عدة سنوات، لتعرضه لحادث كبير تسبب في عجز وقصور شديد بإحدى قدميه، وكان يعمل على التوك توك الخاص به.

وبالعرض على المستشار على خضرجي ، رئيس نيابة دسوق قرر تشريح الجثة وتكليف رجال المباحث بالتحريات ومفتش الصحة بالتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، وأكد تقرير مفتش الصحة أن الوفاة بسبب اسفكسيا الغرق، وأكدت التحريات عدم وجود شبهه جنائية فقرر المستشار على خضرجي، رئيس النيابة ،دفن الجثة في حال عدم وجود شبهة جنائية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة