وزيرة التجارة: 12.8 مليار دولار قيمة برامج التعاون مع مجموعة البنك الإسلامي للتنميةخبر في الجول – المصري يدرس تأجيل معسكره لسببينبالصور.. أسعار ومواصفات هوندا CR-V موديل 2020 في مصربالصور.. تجربة قيادة مرسيدس AMG GT 53 4-Doors الجديدةالبداية بـ شارع 9.. الريماس تدخل عالم الدراما بـ 5 مسلسلاتوفاة الممثل الأمريكي نيك كورديرو بفيروس كورونا عن 41 عاماالعكازين مع السلامة.. رامز أمير يعلن عن تعافيه من الإصابة .. شاهدإنتاج مصري سوري مشترك.. السيناريست علي أبوهيف ينتهي من كتابة مسلسل تاريخي عن شجرة الدربرفقة سعيد حامد .. علي ربيع يشارك جمهوره بصورة جديدةآمال ماهر تتذكر والدها: رحلت إلى مكان أجمل وبقيت سيرتك الطيبةخالد بسيوني يجوب البلاد الأوروبية ببرنامجه الجديد «الغربة»ياسمين صبري تشعل السوشيال ميديا بـ صورة.. شاهد‏في الجنة ونعيمها يا جميلة الجميلات .. رشا مهدى تنعى الفنانة رجاء الجداوىالسيناريست عمرو سمير عاطف يعلق على حوادث التحرش بواقعة في مسلسل النهايةمروان محسن يؤدى التدريبات استعدادا لعودة الدوري.. شاهدبعد فشل صفقة زين.. الأهلي يقترب من ضم لاعب السد القطريالنصر السعودي يجدد عقد حارس مرمى الفريقجدد عقده لموسمين.. الشارقة الإماراتي يحرم الأهلي من التعاقد مع علي زينوليد سليمان: الأهلي هرم مصر الرابع ولا تفرض عليه شروط.. فيديوالكل يخدم الكيان .. وليد سليمان يكشف حقيقة طلب شارة قيادة النادي الأهلي.. فيديو

تجديد تعيين المصفي العام لشركة القومية للأسمنت 6 أشهر

-  
إبراهيم المانسترلي

كتبت – شيماء حفظي:

وافقت الجمعية العامة العادية، للشركة القومية للأسمنت – تحت التصفية – على تجديد تعيين إبراهيم المانسترلي المصفى العام للشركة ومعاونوه لمدة ستة أشهر اعتباراً من 4/5/2020 وبنفس الأتعاب المقررة حالياً .

وكانت الشركة القابضة، وافقت على تعيين المانسترلي، مصفيا عاما للشركة في أكتوبر الماضي، بعد استقالة المصفي العام السابق لها الذي تم تعيينه في أكتوبر 2018، وقت إعلان الجمعية العامة غير العادية قرار إغلاق الشركة. وقبل تعيينه شغل المانسترلي منصب رئيس مصلحة الرقابة الصناعية التابعة لوزارة التجارة والصناعة.

واعتمدت الجمعية العامة، التي انعقدت أمس الثلاثاء، قائمة المركز المالي للشركة القومية للأسمنت، عن الفترة فى 30/9/2019 وكذا حسابات التصفية عن الفترة من 1/10/2019 حتى 30/9/2019 بصافى خسائر بنحو 229.5 مليون جنيه .

كما تم إطلاع الجمعية على تحقيق حجم إيرادات للتصفية خلال الـ (7) أشهر السابقة بقيمة نحو 110 ملايين جنيه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة