انطلاق امتحانات الفرق النهائية بآداب "عين شمس" والكلية تخصص 4 غرف للعزل اليومالمستشفيات دي كتر خيرها.. مدير حميات طنطا يوجه رسالة إلى كبار السن.. فيديوكرم جبر: الفترة المقبلة تشهد تنظيم إصدار تراخيص القنوات الفضائية.. فيديوالطبيب المعالج لـ رجاء الجداوي بمستشفى العزل يكشف اللحظات الأخيرة في حياتها.. فيديوالفنان يحيى الفخراني ينعى رجاء الجداوي ..فيديوأخبار التوك شو.. بكاء عمرو أديب ولميس.. وصية رجاء الجداوي.. متحدث الري يكشف تفاصيل الجلسة الثالثة من مفاوضات سد النهضة.. وأحمد موسى: طائرات مقاتلة دمرأكرم حسني ينعي الفنانة رجاء الجداوي.. فيديوجمال شعبان: وصولنا لمرحلة الذروة من عدمه يعتمد على انخفاض منحنى الإصابات.. فيديويسرا تبكي على رجاء الجداوي: حسيت إن أمي ماتت ..فيديوتعرف على رابط التحويل الإلكتروني بين الطلبة والمدارس في القاهرةانتهاء العزل المنزلي لـ 79 حالة وتعافي 6 حالات جديدة بالوادي الجديدحلمى عبد الباقى يعود بأغنية "ناسيك ازاى" على اليوتيوب خلال أيامنجم النادي المصري يكشف موعد عودته بعد شفائه من الرباط الصليبيموعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسبانيسمير كمونة: تفاهم مجلس الأهلي مع "فايلر" وراء تجديد عقدهإبراهيم سعيد: الأهلي والزمالك فى تحدي صعب أمام الوداد والرجاءكمونة: عودة الدوري فى مصلحة الكرة المصريةالنادي المصري: تلقينا عرض رسمي من بيراميدز لضم محمود واديهشام نصر يكشف كواليس عودة منافسات كرة اليدطبيب الزمالك: فوجئت بإعلان نتائج فحوصات كورونا قبل تسلمها بشكل رسمي

الصحة: محافظات البحر الأحمر ومطروح وجنوب سيناء الأقل فى معدل إصابات كورونا

   -  

كشفت وزارة الصحة والسكان عن المحافظات التي سجلت أعلى معدل إصابات بفيروس كورونا وهي "القاهرة، الجيزة والقليوبية"، بينما سجلت محافظات "البحر الأحمر، مطروح وجنوب سيناء" أقل معدلات إصابات بالفيروس، مناشدًا المواطنين الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية واتباع إجراءات التباعد الاجتماعي، خاصة في المحافظات ذات معدلات الإصابة العالية.

وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت اليوم الأربعاء، عن خروج 523 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 7350 حالة حتى اليوم.

وأوضح، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 8371 حالة، من ضمنهم الـ 7350 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 1079 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 36 حالة جديدة.

وقال إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وذكر أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الأربعاء، هو 28615 حالة من ضمنهم 7350 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 1088 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قاما الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر"

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة