صور.. تنفيذ ١٣ قرار إزالة على أراضى أملاك الدولة بالزينيةتنفيذ 51 قرار إزالة واسترداد 3 آلاف متر مباني بالغربية خلال 24 ساعةخروج ٣ حالات من مستشفى الأقصر العام للعزل عقب تعافيهم من كورونا100 كتاب عالمى.. "هاملت" هل انقلب فيها شكسبير على مسرح "أرسطو"؟المصري: نرغب في استكمال الدوري ببورسعيد.. وطلبنا زيادة سعة الاستاد الجديدعضو الأهلي السابق: الخطيب خليفة حسن حمدي "بلا نقاش"ملف الأحد.. كواليس اجتماع البدري مع اتحاد الكرة.. ومرتضى يُعلن مفاجأة لجماهير الزمالكتعرف على خريطة الأراضى المجانية للمستثمرين بـ 4 محافظات بالصعيدرئيس حزب الوفد: نناصر مشروع الرئيس السيسي لبناء دولة ديمقراطية حديثةطارق شوقى: الوزارة لم تتحدث عن امتحانات الثانوية العامة العام المقبل بشكل رسمىاليوم.. حلف اليمين لدفعة 2015 للمعينين الجدد بوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولةرئيس الوطنية للإعلام: تجديد الثقة قوة دافعة تجعلنى أبذل مزيدًا من الجهدننشر عناوين 62 وحدة صحية تقدم خدمات الكشف المبكر وعلاج أورام الثدىالوطنية للإعلام: نعمل على التطوير وسيكون لدينا قنوات أخبار وأفلام ودراما قوية5 ضوابط لحلف اليمين للمعينين الجدد بمجلس الدولة.. تعرف عليهاختام معسكر حكام النخبة استعدادا لعودة الدوريلإشراك الرجال في تنظيم الأسرة.. النواب يقر اتفاقية بين مصر وكندا لمعالجة فجوات الصحةوزير التعليم عن امتحانات العام الجديد: لا نعلم من يثير هذه القضايافوائد الشاى الأخضر على صحة الجسموزير التعليم يكشف حقيقة عقد امتحانات الثانوية العام المقبل ورقيًا

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابى كورونا لـ 7350 وخروجهم من مستشفيات العزل

   -  

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأربعاء، ارتفاع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 7350 حالة حتى اليوم بعد خروج 523 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وأوضح بيان الصحة أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 8371 حالة ، من ضمنهم الـ 7350 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 1079 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 36 حالة جديدة.

وقال إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وتابع أن المحافظات التي سجلت أعلى معدل إصابات بفيروس كورونا هي "القاهرة، الجيزة والقليوبية"، بينما سجلت محافظات "البحر الأحمر، مطروح وجنوب سيناء" أقل معدلات إصابات بالفيروس، مناشدًا المواطنين الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية واتباع إجراءات التباعد الاجتماعي، خاصة في المحافظات ذات معدلات الإصابة العالية.

وذكر أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الأربعاء، هو 28615 حالة من ضمنهم 7350 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 1088 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قاما الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر"

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة