بعد رسالتها المؤثرة لـ رجاء الجداوي.. صبا مبارك تتصدر جوجلوحشتيني.. مي نور الشريف تنعى رجاء الجداوي.. شاهدنرمين الفقي تسترجع ذكرياتها مع رجاء الجداوي بمسلسل بنات عمري.. شاهدبعد الاشتباه في إصابته بـ كورونا.. مطران البلينا يخرج من المستشفى بعد استقرار حالتهاليوم.. بدء صرف الشريحة الثانية لأصحاب المعاشات الأقل من 2000 جنيهخبير وبائي: 15 يوليو يوم فاصل في مستقبل تعافي مصر من كوروناترامب ينتقد سعي الديمقراطيين لتقليص دعم الشرطةإصابة وزيرة الصحة في بوليفيا بفيروس كورونا"نيويورك تايمز": علماء توصلوا لأدلة تفيد بحمل الهواء لفيروس كورونامطرانية مغاغة والعدوة تعلن صيام من الدرجة الأولى مع بدء صلوات القداساتصور.. مستشفى إسنا للحجر الصحى تعلن خروج 15 حالة تعافى من فيروس كورونافصل التيار الكهربى عن منطقة خط الزلازل بمرسى علم اليوم لصيانة المحولاتمحافظ كفر الشيخ يغلق 12 محلاً ومطعمًا ويوقف رئيسى قريتيناجتماع موسع لمناقشة أعمال الرصف والصرف الصحى بالمحلة.. صورصور.. تشمييع سوبر ماركت خالف مواعيد الحظر فى حملة ببنى سويف27 محضر إشغال متنوع ضمن الحملات الليلية بمجلس مدينة المحلةتكنولوجيا جديدة لتركيبات الأسنان بطب المنصورة لعلاج أورام الفكين والشفة الأرنبيةصور.. تنفيذ ١٣ قرار إزالة على أراضى أملاك الدولة بالزينيةتنفيذ 51 قرار إزالة واسترداد 3 آلاف متر مباني بالغربية خلال 24 ساعةخروج ٣ حالات من مستشفى الأقصر العام للعزل عقب تعافيهم من كورونا

انخفاض إصابات ووفيات كورونا.. هل يتلاشى كوفيد 19؟ .. فيديو

   -  

كشف الزميل وليد عبد السلام المشرف علي قطاع الصحة باليوم السابع فى بث مباشر له منذ قليل، عبر الصفحة الرسمية للجريدة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، عن عدد من الأخبار والتقارير الأخيرة حول فيروس كورونا وفقا لبيانات وزارة الصحة.

وأوضح الزميل وليد عبد السلام، أن عدد المصابين والمتوفين بفيروس كورونا انخفض، حيث أعلنت وزارة الصحة اليوم عن أنه تم تسجيل 1079 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 36 حالة جديدة.

كما أوضح وليد عبد السلام، طرق التحدث الآمن، التي أعلنت عنها وزارة الصحة، مع المصابين بكورونا الذين يتم عزلهم منزليا لتلقيهم البروتوكول العلاجي الذي حددته الوزارة، مؤكدة أهمية الحرص الشديد على التباعد الاجتماعي منعا لنقل العدوى، حيث كشف عن أن الطريقة الأولى تتمثل فى التحدث عبر الموبايل أو التليفون الأرضي، والثانية التحدث من خلف باب أو أى حجاب، والطريقة الثالثة تتمثل في ارتداء الكمامة والحرص على التباعد بمسافة لا تقل عن مترين، مع اختصار زمن المحادثة مع الآخرين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة