حبس المتهم بمواقعة فتاة وإنكاره نسب نجلته بالدقهليةمستشفى قنا العام يعلن خروج 10 حالات جديدة بعد تعافيهم من فيروس كورونارغم نضوب المياه.. بئر مياه عين الدار مازالت تروي قلوب أهالي الحي بالخارجة القديمةحلم يراود أبناءها.. العسيرات قرية حائرة بين مدينتين في سوهاجأحمد ناجي ينصح تريزيجيه بعدم الرحيل عن الدوري الإنجليزيطارق مصطفى عن أزمة اتحاد الكرة مع بيراميدز : منتخب مصر أكبر من أي نادِطارق مصطفى : الزمالك الأحق بلقب نادي القرن الإفريقي.. وحصلت على 3 بطولات إفريقيةريكاردو يكشف أسباب خسارة الأهلي للقب الدوري 2008الزمالك يفاوض فرجاني ساسي لتجديد عقدهمدرب الإسماعيلي السابق: الأهلي لم يطلب عبالله العيد في وجوديالاتحاد التونسي: جاهزون لاستضافة نهائيات دوري أبطال إفريقيا حال اعتذار الكاميرونخلاف بين عبالله جمعة والزمالك علي المبلغ المالي نظير تجديدهمدرب طلائع الجيش السابق : حسام عاشور "اتفرم" في الأهلي.. وصالح جمعة يحتاج علاج نفسيابنة عبدالواحد السيد : أُفضل ميسي على رونالدو وأتمنى الاحتراف الخارجيمرتضى: عتاب للخطيب.. والفيديو "المفبرك" سيكون سببًا لإيقاف الفتنةطارق مصطفى: خرجنا بأقل الخسائر أمام كينيا وجزر القمر.. ولو وجد صلاح للعب رأس حربةطارق مصطفى: هدفان نسعى لتحقيقهما مع المنتخب.. وليس هناك بديل للسعيدمصر للطيران تمنح العاملين بالقطاع الطبى تخفيض 20% على الرحلات الدوليةنائب رئيس جامعة طنطا يعود لممارسة مهام عمله بعد تماثله للشفاء من كورونا«الأرصاد»: طقس حار رطب اليوم.. والعظمى 35

وزير الرياضة ومحمود الخطيب يبحثان رد تبرعات وهدايا تركي آل الشيخ

   -  
جلسة محمود الخطيب مع وزير الرياضة - صورة أرشيفية

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مساء الأربعاء، محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، للتباحث حول مختلف الأطر والجوانب القانونية والإدارية والمتعلقة بطلب النادي الأهلي بشأن رد كافة التبرعات المالية التي دخلت خزينة النادي وفقاً لما ورد بقرار مجلس إدارة النادي.

كان النادي الأهلي أعلن، مساء الثلاثاء، رفع اسم تركي آل الشيخ من القائمة الفخرية للنادي، مع مخاطبة وزارة الشباب والرياضة لإرجاع كامل هداياه التي قدمها للقلعة الحمراء.

وتناول لقاء الوزير مع رئيس النادي الأهلي دراسة كافة الآليات القانونية لتنفيذ قرار مجلس إدارة النادى بذات الشأن والصادر بتاريخ 2 يونيو 2020، وستقوم الوزارة بالرد على النادي الأهلي بعد الانتهاء من دراسة خطاب النادى من كافة جوانبه على ان يتم ذلك من خلال اجتماع يجرى بين الإدارات القانونية بالوزارة والنادى.

من جانبه، أعرب «الخطيب» عن تقديره لجهود وزير الشباب والرياضة وحرصه على تهيئة الأجواء وحل كافة المشكلات التي تعترى النادى الأهلي والرياضة المصرية بوجه عام.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    27,536
  • تعافي
    6,827
  • وفيات
    1,052
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,452,413
  • تعافي
    3,067,681
  • وفيات
    382,481
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة