مى عز الدين موظفة فى شركة مقاولات بـ"خيط حرير"أحمد عز يستأنف تصوير "هجمة مرتدة" فى مدينة السينما الأسبوع المقبلأشياء لا تتوقعها تسبب رائحة الفم الكريهةقد يظهر قبل نهاية العام .. لقاح جديد أثبت نجاحه ضد كورونااللجنة الخماسية تجتمع اليوم مع أندية الشرقية والإسماعيلية وكفر الشيخسنة واحدة لا تكفي.. خبراء عن انتخابات اتحاد الكرة: لوائح الفيفا تحكمأسامة خليل عن صراع لقب نادي القرن: فعلا فخور بك يا إسماعيليالعركة على يافطة.. عزمى مجاهد يروى تفاصيل زيارة صالح سليم للزمالكالأهلي يعود للتدريبات بالتتش بعد التأكد من سلبية العينة الثالثة للفريقيوفنتوس يسعى لمصالحة جماهيره على حساب أتلانتا بـ الدوري الإيطاليروما في مهمة سهلة أمام بريشيا بالدوري الإيطاليتحت شعار لا بديل عن الفوز.. برشلونة يواجه بلد الوليد بالدوري الإسبانيلاتسيو في مهمة للحفاظ على الوصافة أمام ساسولو بالدوري الإيطاليمواعيد مباريات اليوم السبت 11 - 7 - 2020 والقنوات الناقلةروسيا تسجل 188 حالة وفاة و6611 إصابة جديدة بفيروس كورونافرنسا: وفاة سائق حافلة تعرض للضرب بعد طلبه من ركاب وضع كماماتأمريكا: أكثر من 63 ألف إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعةاحتجاجات في فرنسا ضدّ وزير الداخلية الجديد المتّهم بالاغتصابالصين: لا إصابات بكورونا وتسجيل حالتي إصابة وافدتين من الخارجمقتل 3 أطفال وإصابة 2 في انفجار قنبلة جنوب أفغانستان

تعرض لحادث أصابه بالعجز وسبب له أزمة نفسية.. انتحار سائق توكتوك غرقًا في نيل دسوق

-  
صورة أرشيفية

ألقي شاب نفسه من فوق الكوبري الحديدي في نيل دسوق بفرع رشيد منتحرًا لمروره بأزمة نفسيه، ولقي حتفه غرقا وانتشل الأهالي جثته بمشاركة رجال الإنقاذ النهري.

وتلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي، بانتحار شاب يدعى «ع.م.ف.ع٢٨ سنة في نيل دسوق».

وذكرت التحريات التي اشرف عليها العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ والمقدم جمال عبدالناصر، رئيس مباحث قسم دسوق، أن الأهالي فوجئوا بقيام الشاب المنتحر بالصعود أعلى السور الحديدي الخاص بالكوبري الحديدي المقام فوق فرع رشيد والقي بنفسه من وسط الكوبري في النيل، وأن الأهالي ظنوه يقوم بالسباحة إلا أنهم فوجئوا به يغرق، فقفز إليه بعض الشباب ورجال الإنقاذ النهري المتواجدين بالمنطقة، إلا أنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة فانتشلوا جثته.

وكشفت التحريات أنه كان يعاني من أزمة نفسيه شديدة منذ عدة سنوات لتعرضه لحادث كبير تسبب في عجز وقصور شديد بإحدى قدميه، وكان يقوم بالعمل بقيادة توكتوك خاص به ملكه.

وبالعرض على المستشار على خضرجي، رئيس نيابة دسوق قرر تشريح الجثة وتكليف رجال المباحث بالتحريات ومفتش الصحة بالتأكد من وجود شبهه جنائية من عدمه، وأكد تقرير مفتش الصحة أن الوفاة بسبب اسفكسيا الغرق، كما أكدت التحريات عدم وجود شبهه جنائية فقر ر رئيس النيابة المستشار على خضرجي، دفن الجثة في حال عدم وجود شبهة جنائية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    27,536
  • تعافي
    6,827
  • وفيات
    1,052
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,452,413
  • تعافي
    3,067,681
  • وفيات
    382,481
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة