«الأرصاد» تعلن توقعات الطقس الأربعاء.. والعظمى 35 درجةفاتت سنة.. رانيا محمود ياسين تنشر صورة نادرة بصحبة زوجها وماجد المصريموعد وقناة عرض المسلسل الكوميدي ريح المدامفي ذكرى ميلاده.. صورة نادرة من زفاف سراج منير وميمي شكيبجمبسوت أسود.. شاهد إطلالة ياسمين رئيس باللون الأسودكانت مرهقة وفيها رهبة.. «رنا رئيس» تتحدث عن تجربة التمثيل مع غادة عبد الرازق وخالد الصاويأنا دايما وراك.. مي كساب توجه رسالة لزوجها أوكا بعد انفصاله عن أورتيجاكاش مايوه وبجوارها قطة.. أروى جودة تشارك جمهورها بصورة من على البحركم أشتاق لحضنك.. أحمد فلوكس يتذكر والدته بكلمات مؤثرة.. شاهدأتلانتا يفوز على بريشيا 6-2 في الدوري الإيطاليمواعيد مباريات اليوم الأربعاء 15 - 7 - 2020 والقنوات الناقلةالنيابة تطلب تقرير المعمل الكيميائى لتحدد مصير عاطل متهم بحيازة حشيش بمدينة نصرفتاة ترفض رد شبكة بـ200 ألف جنيه.. وخطيبها: رفضت الحضور لمقر الحفلالاتحاد العربى للصناعات الجلدية يوقع بروتوكولا مع شعبة دباغة الجلود بالقاهرةتعرف على أسعار اللحوم بالأسواق قبل عيد الأضحىطائرة نقلته لـ مستشفى المعادي العسكري.. ابنة مكرم محمد أحمد: حالته مستقرة.. ومؤسسات الدولة ساندتنا.. فيديوالمندوه الحسيني: التعليم عن بعد يكلف المدارس نحو 2 مليون جنيه.. فيديولنجاح تحويلها إلى العمل بالغاز الطبيعي.. رئيس شركة غاز تك: كفاءة محرك السيارة يجب أن تتعدى 70%.. فيديودراسة تكشف: الالتهاب المتزايد وفرط نشاط جهاز المناعة يسرع بالشيخوخة10 حقائق لا تعرفها عن مرض السل منذ بداية ظهوره

بنكان يساندان فرض قانون صيني في هونج كونج

-  

أعلن بنكا اتش اس بي سي وستاندرد تشارترد اليوم الأربعاء مساندتهما لفرض الصين قانون للأمن القومي على هونج كونج، وذلك في انحراف عن سياستهما المعتادة للحياد السياسي.

وقال اتش اس بي سي إن الرئيسي التنفيذي لعمليات البنك في منطقة آسيا-الباسفيك وقًع عريضة تساند القانون. وأضاف البنك في تدوينة على وسائل للتواصل الاجتماعي في الصين أنه "يحترم ويؤيد كل القوانين التي تكفل استقرار النظام الاجتماعي في هونج كونج".

وقالت بنك ستاندرد تشارترد إنه يعتقد أن القانون يمكن أن "يساعد في الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي لهونج كونج في الأجل الطويل".

ويوجد مقر كل من البنكين في بريطانيا، لكنهما لهما تركيز كبير على آسيا.

وتراجع أصول اتش اس بي سي، وهو الآن أكبر بنك في أوروبا، إلى هونج كونج التي كانت مستعمرة بريطانية حتى عام 1997 .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة