حسام البدري يكشف نصيحته لـ حسام عاشور بعد أزمته مع الأهليحسام البدري : محمد صلاح ظاهرة وأسطورة.. وهذا ما يحدث لي حينما أسمع جملة "فخر العرب"حسام البدري : كينو لم يٌعرض عليّ أثناء تواجدي مع الأهليحسام البدري يكشف أفضل 11 لاعباً دربهم خلال مسيرته التدريبيةحسام البدري يكشف علاقته بمانويل جوزيه ويعلق على ترشيحه لتدريب الزمالكالبدري: تأجيل أمم إفريقيا أراحني.. خطتان للمرحلة القادمة.. فيديوميدو ينتقد مرتضى منصور: «الجنينة» لن تقلل من تاريخ حسن شحاتة.. فيديوتامر النحاس يكشف موقف رجب بكار من الانضمام لـ الزمالك..فيديومجلس الاتحاد السكندري ينعى الفريق العصارمرتضى منصور يعلن تجديد عقد نجم كرة السلة.. وضم لاعب كرة اليد في الأهلي.. فيديوسفير مصر بالكاميرون: الـ كاف يناقش حضور الجماهير لنصف نهائي إفريقيا وزيادة عددهم بـ النهائي.. فيديولاستخدامها في تطبيق الـVAR.. وجيه أحمد: استقدمنا سماعات جديدة للحكام.. فيديوالعدد يرتفع إلى 7 مصابين.. فيروس كورونا يواصل ضرب فريق طنطا.. فيديوتسبب في ورطة.. مدرب دجلة ينتقد السماح لهم بالتدريب دون انتظار نتيجة المسحة الثانية .. فيديوما بين التجديد والإنشاءات.. تعرف على مفاجآت نادي الزمالك للجماهير"الأوقاف" توضح حقيقة واقعة اعتداء شخص على المصلين بمسجد بالمعاديبعد نجاحها فى"ليالينا 80..رنا رئيس تشارك بيومى فؤاد ورانيا يوسف في"الحرامى"الله اكبر.. رضوى الشربيني تشيد بقرار حبس أحمد بسام زكي بتهمة التحرشوحشتيني.. بوسي شلبي تسترجع ذكرياتها مع رجاء الجداوي.. شاهدطارق العربي: وزارة البيئة أصدرت دليلا استرشاديا للتخلص من مخلفات كورونا.. فيديو

رئيس شعبة السياحة والطيران السابق: خطة لعودة السياحة الخارجية إلى سابق عهدها

   -  

قال عماري عبد العظيم، رئيس شعبة السياحة والطيران بالغرفة التجارية السابق، إن أجهزة الدولة تعمل على اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا خلال عودة السياحة الخارجية، معلقًا: "الدولة عاملة خطة تمسك فيها العصاية من النص؛ لا إحنا بنفرط في السياحة، ولا سايبنها لحد ما تموت".

وأضاف "عبد العظيم"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم" المذاع عبر فضائية "dmc"، مع الإعلامية سارة حازم، أنه يوجد حدثان مهمان في 2020، هما افتتاح المتحف الكبير، ورحلة العائلة المقدسة.

وتابع عبد العظيم أن هناك خطة ترويجية للدولة؛ لاستقطاب السياح وعودة السياحة الخارجية إلى سابق عهدها، لافتًا إلى أن عودة السياحة الخارجة ترتبط بعودة الطيران.

وواصل عبد العظيم قائلا: إن هناك أزمة ومشكلة عالمية ويجب التعايش معها مع تطبيق الإجراءات الاحترازية وفقًا لمنظمة الصحة العالمية، مؤكدًا أن وزارة السياحة تقوم بمجهود كبير لعودة السياحة والفنادق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة