مجلس أمناء مدينة الجلود يكشف تفاصيل اجتماع الجمعية العمومية بقيادات الصناعة38 مركزا للغوص و16 يخت سفاري تحصل على شهادة السلامة الصحيةوزراء ورجال الصناعة والتجارة ينعون الفريق محمد العصارالغرف السياحية: ألمان وبريطانيون وصلوا الغردقة عن طريق سويسراغادة والى: عالم ما بعد كورونا سيكون عالما أفقرتجارة عين شمس: انطلاق امتحانات الفرق النهائية اليوم ودخول اللجان بالكمامةرئيس هيئة الاستثمار ينعى الفريق العصار: نموذج وقدوة وسجله حافل بالإنجازات«الأوقاف» تكشف كواليس الفيديو المتداول حول الاعتداء على مصلين بمسجد بالمعاديحسام البدري يكشف نصيحته لـ حسام عاشور بعد أزمته مع الأهليحسام البدري : محمد صلاح ظاهرة وأسطورة.. وهذا ما يحدث لي حينما أسمع جملة "فخر العرب"حسام البدري : كينو لم يٌعرض عليّ أثناء تواجدي مع الأهليحسام البدري يكشف أفضل 11 لاعباً دربهم خلال مسيرته التدريبيةحسام البدري يكشف علاقته بمانويل جوزيه ويعلق على ترشيحه لتدريب الزمالكالبدري: تأجيل أمم إفريقيا أراحني.. خطتان للمرحلة القادمة.. فيديوميدو ينتقد مرتضى منصور: «الجنينة» لن تقلل من تاريخ حسن شحاتة.. فيديوتامر النحاس يكشف موقف رجب بكار من الانضمام لـ الزمالك..فيديومجلس الاتحاد السكندري ينعى الفريق العصارمرتضى منصور يعلن تجديد عقد نجم كرة السلة.. وضم لاعب كرة اليد في الأهلي.. فيديوسفير مصر بالكاميرون: الـ كاف يناقش حضور الجماهير لنصف نهائي إفريقيا وزيادة عددهم بـ النهائي.. فيديولاستخدامها في تطبيق الـVAR.. وجيه أحمد: استقدمنا سماعات جديدة للحكام.. فيديو

نائب مدير حميات إمبابة: ندفع الآن فاتورة إهمال المواطنين للإجراءات الاحترازية

   -  

قال الدكتور ماهر الجارحي، نائب مدير مستشفى حميات إمبابة، إنه واجب على كل طبيب مصري، أن يمنح مصر كل ما لديه لمواجهة أزمة فيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه طالما الشخص موجود في منطقة بها تجمعات، فإن نسبة إصابته بالفيروس تكون مرتفعة، مشددًا على ضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعي، مؤكدًا أنه تم وضع طرق مختلفة للتباعد ولكن البعض لم يلتزم بتلك الإجراءات، مبررًا ذلك بأنه ما زالت صحته جيدًا، ولكن خطورة في نقل العدوى لأشخاص غير قادرين على تحمل الفيروس فيؤدي ذلك لوفاة شخص مقرب منه.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز عبد الفتاح، ببرنامج 90 دقيقة الذي يذاع على قناة المحور، أنه في المناطق الشعبية، تجد الشباب يتجمعون في إحدى المناطق، فينقل أحدهم المرض لباقي زملائه، الأمر الذي يتسبب في نقل كل شخص منهم المرض لأحد أقربائه، فيؤدي إلى قتله، مشددًا على ضرورة فرض غرامات رادعة لمواجهة أي تجمع ولفرض التزام التباعد الاجتماعي بين المواطنين، موجها الشكر للإعلام على جوره التوعوي، على الرغم من أن الكثير من المواطنين لا يعلمون مدى خطورة الأمر.

وأوضح أن مصر تدفع فاتورة عدم التزام المواطنين بالإجراءات التي أعلنت عنها الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة