المقاصة يواجه الجيش وبيراميدز في يومين متتاليين استعدادا للدوريمرتضى يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد الخطيب و14 شخصا بسبب "نشر فيديوهات مُفبركة"مران الزمالك - مشاركة عواد وكارتيرون يطالب اللاعبين بالتركيزالزمالك يحدد موعد المسحة الطبية الثالثةفي حديقة المانسترلي.. «التنمية الثقافية» يفتتح ليالي الموسم الصيفي بـ«ثنائي العود»الأهلي يشكو رئيس الزمالك لمجلس الوزراء بعد شكوى النواببيراميدز يدخل معسكرًا مغلقًا فى القاهرة لمدة 7 أياممسابقات اليد تعلن جدول استكمال منافسة البقاء فى المحترفينكارتيرون يركز على تدريبات الكرة في مران الزمالك اليوماتحاد الكرة يحتفل بعيد ميلاد مدحت عبد الهادى الـ46 ويعدد إنجازاتهالمقاصة يواجه الجيش وبيراميدز وديًا استعدادا للدوريمحمد عواد يشارك في تدريبات الزمالك بعد شفائه من كورونالاعبو الزمالك يخضعون لمسحة كورونا الثالثة غدا في برج العربدجلة ينتهى من المسحة الطبية الرابعة للكشف عن كورونابعد ثنائية تريزيجيه.. ماذا يحتاج أستون فيلا للبقاء في الدوري الإنجليزي؟3 جولات على التأهل.. ليدز وبروميتش "حجازي" يقتربان من العودة إلى بريميرليجمستند رسمي.. مرتضى يتهم الخطيب و"أبو سنيدة" ضمن 14 شخصية بإثارة الفتنةمعسكر الزمالك.. عواد يعود.. ومسحة طبية ثالثة غداليلة تاريخية.. كيف تناولت صحف إنجلترا هدفي تريزيجيه ضد كريستال بالاس؟رنا رئيس تنتظر عرض "الحرامي"

محامية "أحمد الفيشاوى": "نعد مذكرة للاستئناف على حكم حبسه بسبب نفقة ابنته"

-  

قالت "ثناء لحظى" المحامية ودفاع الفنان أحمد الفيشاوى، إنهم يستعدون لإعداد مذكرة للاستئناف على الحكم الصادر بحبس موكلها من محكمة جنح الدقى، والذى تم تأييده فى المعارضة، أمام محكمة الجنح المستأنفة.

وقالت "لحظى"، إنهم سيقومون بالاستئناف على الحكم فى غضون 10 أيام من تاريخ صدوره، وهى المدة القانونية لذلك.

وتابعت فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه جرى إعلانهم فى القضية فى مكان قديم لم يعد موكلها مقيمًا فيه، على الرغم من أنهم حرروا إنذارًا رسميًا من أجل إعلان موكلها على مكانه القانونى، وهو ما لم يحدث.

وذكرت "ثناء"، أن إقامة لينا مع والدتها فى إنجلترا غير قانونية، وأن أحمد الفيشاوى محروم من ابنته منذ 5 سنوات، ولا يستطيع رؤيتها، فضلًا عن معاناته نتيجة تحريض لينا عليه.كانت محكمة جنح الدقى برئاسة المستشار حسام الدين البدوى، قضت بمعاقبة الفنان أحمد الفيشاوى، بالحبس لمدة سنة واحدة، وذلك فى جنحة امتناعه عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور، ابنته لينا الفيشاوى، وتم تأييد الحكم عقب معارضة "الفيشاوى" عليه.النزاع الأسرى الطويل أمام المحاكم الذى بدأ قبل ميلاد الطفلة لينا، لم يتوقف حتى سنوات المراهقة الأولى من عمرها، التى كان آخرها فى نوفمبر الماضى، حيث صدر حكم قضائى بإلغاء قرار منع لينا أحمد الفيشاوى من السفر، والذى سبق صدوره لصالح أحمد الفيشاوى بمنع ابنته من السفر، وكان لهذا الأمر تأثيره فى نشأة وتصرفات حفيدة الفنان الراحل فاروق الفيشاوى، التى أثارت الجدل مؤخرًا بنشر صور جريئة لها معتبرة هذا حرية فى التعبير.وعلى هامش تلك الخلافات الأسرية، يواجه الفنان أحمد الفيشاوى، انتقادات عديدة بسبب عدم رعاية ابنته وتفرغه للنزاعات القضائية مع والدتها مهندسة الديكور، ما أثر سلبًا على نشأة ابنتهما، وما زاد من الهجوم مؤخرًا ضد الفيشاوى، احتفاله قبل أيام بعيد ميلاد ليليان ابنة زوجته نادية الكامل، الذى ظهر فى صور وفيديو معها وهو يحتفى بهذه المناسبة السعيدة معها بمشاعر أبوية حرم منها ابنته لينا.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة